رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

سقوط محاسب خلال محاولته سرقة منزل رب عمله لتأخره في «صرف الراتب»

ألقت قوات الأمن بالقليوبية القبض على متهم بسرقة شقة صاحب شركة لتجارة المواد البترولية، حال تخفيه في «النقاب»، وكشف الحادث عن وقائع تزوير قال المتهم إن «المجني عليه» متورط فيها، واتخذت الأجهزة الأمنية الإجراءات القانونية قبل الواقعة، وتولت النيابة التحقيقات.

بداية الواقعة مع ورود بلاغ مساء اليوم الثلاثاء إلى قسم شرطة ثاني شبرا الخيمة بمديرية أمن القليوبية، بتمكن الأهالى من ضبط أحد الأشخاص مرتديا ملابس نسائية «نقاب»، حال قيامه بسرقة إحدى الشقق السكنية الكائنة بدائرة القسم، خاصة بصاحب شركة لتجارة المواد البترولية.

وانتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث وتبين أن المضبوط محاسب بالشركة المُشار إليها، وعثر بحوزته على مبلغ مالى قدره 265 ألف جنيه، وخاتم شعار الجمهورية مصطنع منسوب لإحدى الكليات، وبعض الأوراق الخاصة بالشركة محل عمله.

وأقر المتهم في اعترافاته أنه توجه إلى منزل مالك الشركة عقب علمه بسفر الأخير، لوجود خلافات مالية بينهما، وعدم قيام صاحب الشركة بمنحه مستحقاته المادية منذ عام تقريبا.

وأقر المتهم بأنه استعد لفعلته بارتداء النقاب للتخفى عن عيون كاميرات المراقبة بالمنطقة، وتمكن من سرقة المبلغ المالى المضبوط بحوزته قبل أن يقع في يد الأهالي.

وبسؤال المتهم عن الخاتم المصطنع المضبوط بحوزته، أقر باضطلاع صاحب الشركة بإعداده، واستخدامه فى مجال العمل لإعداد تقارير المعاينة المقرر إجراؤها من الجهات المعنية، وإنهاء الموافقات المطلوبة لصرف حصص المواد البترولية لعملاء الشركة، مؤكدا علمه ومشاركته مالك الشركة فى ذلك الأمر، ونافيا علمه بمصدر تحصل مالك الشركة على ذلك الخاتم.