رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

«التموين»: تخفيضات 30% على المستلزمات الدراسية في معرض «أهلا مدارس»

معرض أهلا مدارس
معرض أهلا مدارس

أكدت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أن معرض «أهلا مدارس» الذي سوف تنظمه أول سبتمبر المقبل يعمل على توفير جميع المستلزمات الدراسية لكافة الطلاب في المراحل التعليمية المختلفة بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق الأخرى بنسبة ٣٠%.

 

وأضافت التموين، أنه يشارك في المعرض نحو 200 شركة من كبرى الشركات المتخصصة في توفير مستلزمات المدارس، فضلا عن مشاركة بعض الشركات التي توفر السلع الأساسية الغذائية طوال أيام المعرض.

 

وأعلنت وزارة التموين عن تشكيل غرفة عمليات مركزية لتلقي شكاوى المواطنين واستمرار تكثيف الحملات الرقابية على الأماكن التي تطرح مستلزمات المدارس، للتأكد من جودتها ومدى مطابقتها للمواصفات القياسية.

 

يذكر أن الوزارة أعلنت افتتاح معرض أهلا مدارس أول شهر سبتمبر المقبل ويستمر حتى 8 سبتمبر بقاعة جهاز المشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر بأرض المعارض بمدينة نصر.

 

وأضافت الوزارة أن وزير التموين وجه بشأن توفير المستلزمات الدراسية بالمعرض بهدف تخفيف العبء على المواطنين وتمكن الأسر المصرية من  شراء المستلزمات لأبنائهم بأسعار مخفضة، وأنه بالتوازى مع توفير المستلزمات بالمعرض.

 

كما يتولى مفتشو قطاع التجارة الداخلية بالتنسيق مع الأجهزة المعنية بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق والمكتبات التي تطرح مستلزمات المدارس، للتأكد من مدى مطابقتها للمواصفات القياسية واتخاذ الإجراءات القانونية تجاه أي شخص يحاول التلاعب في المنتجات أو عرض مستلزمات مجهولة المصدر.

أهلا مدارس التموين أرض المعارض وزير التموين مستلزمات المدارس الزمان أخبار

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق