رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حارتنا

«فنانة الإيموجي».. مي مجدي صيدلانية تصحح المفاهيم الطبية برسم صاحبة السعادة على «باكت الكركديه»

مي مجدي
مي مجدي

«أعشق الرسم وكأنه حياة تعيشني» بهذه الكلمات بدأت الدكتورة مي مجدي، حديثها عن قدرتها البارعة في الرسم، حيث خطفت الأنظار بقدرتها في الرسم على «قشر البيض»، والمناديل، والكتب، وتذاكر الأتوبيس، وباكت الكركديه، وعلبة الكبريت.

 

أطلق عليها أصدقاؤها ومحبوا أعمالها الفنية، فنانة الإيموجي، وصاحبة السعادة، حيث تسعى لنشر الفرح والبهجة من خلال التعبير عن المواقف الكوميدية في حياتها من خلال الرسومات التعبيرية التي تجسد شخصية الفنانة إسعاد يونس في دورها بمسلسل «بكيزة وزغلول»، وهو ما لقي تفاعلًا كبيرا من متابعيها.

 

ولم تنسي مي مجدي، كونها دكتورة صيدلانية، حيث تعرض المواقف الكوميدية التي تقع أمامها أثناء عملها في إحدى المستشفيات، لتقدم النصح وتصحيح المفاهيم المغلوطة لدى البعض عن استخدام الأدوية، كل ذلك في إطار فني كوميدي باستخدام رسوماتها المليئة بالبهجة.

 

بدأت مي مجدي، صاحبة الـ 24 عامًا، من محافظة الجيزة، خريجة كلية الصيدلة، الرسم من عامين فقط، إلا أنها استطاعت بموهبتها الفنية أن تعلم نفسها بنفسها قائلة: «أنا اتعلمت مع نفسي مرحتش كورسات ولا حد ساعدني، وحبي للرسم هو ما شجعني على التعلم».

 

ستطيع مي مجدي، الرسم بالعديد من الخامات مثل الرصاص والجاف والفحم، كما أنها تمكنت من الرسم بالطعام والقهوة والشيكولاتة، والرسم على الملابس.

 

تقول مي مجدي: «بحلم ابقى أشهر وأمهر رسامة في مصر، وبحب أرسم أي حاجة بشوفها سواء مناظر طبيعية أو أشخاص، أو حتى مناظر غير معتادة، أعشق الرسم بكل تفاصيله».