رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

المشاركة بإصدارات تحمل رسالة المملكة في نشر الإسلام الوسطي..

السعودية تشارك بجناح متميز في معرض الكتاب الدولي بإندونيسيا

السعودية تشارك بمعرض الكتاب الدولي بإندونيسيا
السعودية تشارك بمعرض الكتاب الدولي بإندونيسيا

تشارك وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد السعودية، في المعرض الدولي للكتاب بجمهورية إندونيسيا، الذي يقام خلال الفترة من الرابع وحتى الثامن من شهر سبتمبر الجاري.

وتأتـي مشاركة الوزارة بعرض عددٍ كبيرٍ منإصداراتها العلمية، وذلك انطلاقاً من حرصها ودورها الفعال في نشر الوسطية والاعتدالوثقافة التسامح، ونبذ الغلو والتطرف؛ من خلال الكتاب والنشر والتأليف، إلى جانب تبادلالخبرات مع الجهات المشاركة من دُور نشر ومراكز علمية، فضلاً عن الجهات الحكومية داخلالمملكة أو خارجها في كل ما يخدم العمل الإسلامي بشكل عام والدعوة بشكل خاص.

كما يتضمن جناح الوزارة عرضًا لجميع إصداراتمجمع الملك فهد لطباعة المصحف الشريف بالمدينة المنورة من القرآن الكريم وترجمة معانيهوبعدة لغات عالمية.

وأوضح وكيل الوزارة لشؤون المطبوعات والبحثالعلمي عبدالعزيز بن محمد الحمدان؛ أن الوزارة تشارك في المعرض هذا العام بجناح متميزيعرض إنجازات الوزارة في خدمة ضيوف خادم الحرمين الشريفين للحج والعمرة والزيارة، وعرضإصدارات الوزارة العلمية في مختلف العلوم الإسلامية؛ لاطلاع الزائرين على الرسالة الساميةالتي تقوم بها المملكة في نشر الإسلام الوسطي، إلى جانب العناية بالقرآن الكريم.