رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

إحالة متهم بسرقة إيراد كافية النزهة للمحاكمة

أمرت نيابة النزهة الجزئية، تحت إشراف المستشار أحمد عز الدين المحامي العام، بإحالة المتهم بسرقة إيراد كافية يعمل به للمحاكمة العاجلة.

بداية الواقعة عقب تلقي اللواء نبيل سليم مدير مباحث العاصمة، إخطارًا من قسم شرطة النزهة بتلقي بلاغ من "محمد ر"، 36 سنة، مدير مالي بكافيه كائن بشيراتون باكتشافه سرقة 43 ألف جنيه من داخل خزينة خاصة بالكافية، ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبجمع المعلومات وإجراء التحريات وخلال فحص العاملين السابقين والحالين بالكافية محل الواقعة، أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكابها "ج. ع"، 24 سنة، عامل بالكافية.
 

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها، واعترف بسرقة المضبوطات بأسلوب "المفتاح المصطنع"، وأقر بأنه نظرًا لطبيعة عمله بالكافيه محل الواقعة وعلمه بوجود مبالغ مالية كبيرة داخل الخزينة خطط لسرقتها وفى سبيل ذلك تمكن من مغافلة المدير المالي واصطناع نسخة من مفاتيح الخزينة واستولى على المبلغ المالي، وتم بإرشاده ضبط مبلغ مالى 40 ألف جنيه، وأقر بإنفاقه المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباته الشخصية وأضاف بتخلصه من المفتاح المصطنع المستخدم في ارتكاب الواقعة بإلقائه بالطريق العام.

 

وباستدعاء المجني عليه اتهمه بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتولت النيابة العامة التحقيق التي قررت حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.