رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

نجاح كبير لأول عرض عالمي لفيلم هند صبري الجديد «نورا تحلم»

ردود فعل كبيرة حققها العرض العالمي الأول للفيلم التونسي "نورا تحلم"، والذي تلعب بطولته النجمة هند صبري، ويشارك في الاختيار الرسمي لقسم استكشاف في مهرجان "تورنتو"، السينمائي الدولي الذي يعتبر ضمن أهم خمسة مهرجانات في العالم حاليا.

وأثارت النجمة هند صبري، إعجاب الحاضرين بارتدائها ملابس من تصميم azzi and osta وستايلست ياسمين عيسى و مجوهرات "michealaro"، والشعر لـ"ananenoiu".

لتواصل "صبري"، الظهور باطلالات مميزة في المحافل المهمة التي تشارك فيها.

وشارك هند ، في حضور العرض العالمي الأول للفيلم كل من مخرجته هند بن جمعة والفنان لطفي العبدلي. وسيقام العرض الثاني للفيلم اليوم ١١ من سبتمبر الجاري.

لتواصل هند، تألقها الدولي بعد مشاركتها ضمن لجنة تحكيم مسابقة العمل الأول في مهرجان فينسيا السينمائي الدولي.

"نورا تحلم"، من إخراج التونسية هند بوجمعة في أول أعمالها الروائية الطويلة، وهو فيلم روائي طويل من بطولة هند صبري ولطفي العبدلي بمشاركة كل من حكيم بومسعودي، إيمان شريف، جمال ساسي وسيف الضريف، ومن إنتاج شركة بروباغندا -عماد مرزوق.

وتلعب هند شخصية نورا بطلة الفيلم المستوحى من قصة حقيقية، ونورا تنتمي للطبقة الكادحة في تونس ومعاناتها اليومية مع سجن زوجها، والمضايقات التي تتعرض لها بسبب تاريخه الإجرامي، وعلاقتها لأطفالها وزوجها كيف تتغير مع خروج زوجها من سجنه.

وتطير هند صبري من "تورنتو"، إلى مدينة "سان سباستيان" الإسبانية، لحضور مهرجانها السينمائي الذي يشارك فيلمها نورا تحلم ضمن مسابقته الرسمية.