مدبولي: تشكيل مجموعة عمل مصغرة بكل محافظة لمتابعة توافر السلع بالأسواق الحكومة توافق على مشروع قرار بإنشاء منطقة حرة خاصة باسم شركة «قناة السويس للقوارب الحديثة» التخطيط والصحة تطلقان خدمة توعية الأسر بمواعيد التطعيمات للمواليد الجدد عبر الرسائل النصية «الوزراء» يوافق على مشروع قانون بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء المحاكم الاقتصادية ضبط أحد الأشخاص بقنا لحيازته كميات كبيرة من الأقراص والأمبولات المخدرة «التموين» تطلق القافلة السادسة من مساعدات الإغاثة لأهالي قطاع غزة.. صور كولر يعقد محاضرة فنية للاعبي الأهلي ويتدرب على ملعب مازيمبي الكونغولي حملات أمنية لضبط حائزى ومتجرى المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة تحرير (166) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى البورصة المصرية.. مبيعات أجنبية تقود هبوط المؤشرات بمنتصف التعاملات أبرز الغيابات عن صفوف الإسماعيلي أمام زد اليوم في الدوري
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

خارجي

رئيس الوزراء الإسرائيلي: نسعى للاحتفاظ بحرية سلاحنا الجوي ضد إيران في سوريا

أكد رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو: "أن من المهم مواصلة الحفاظ على حرية العمل التي يتمتع بها الجيش الإسرائيلي، وسلاح الجو، ضد أهداف إيرانية في سوريا".

وقال "نتنياهو"، للصحفيين قبيل مغادرته الى منتجع سوتشي الروسي، للقاء الرئيس فلاديمير بوتين: "هذه هي زيارة مهمة للغاية، نعمل حاليا على أكثر من ساحة في محيط عبارة عن 360 درجة من حولنا، من أجل ضمان أمن إسرائيل إزاء المحاولات التي تقوم بها إيران والجهات الموالية لها لمهاجمتنا، فنحن نعمل ضدها".

وأضاف: "أن الساحة السورية هي الساحة الرئيسية، ونسمع عن ذلك بين الحين والآخر، من المهم بنظرنا مواصلة الحفاظ على حرية العمل التي يتمتع بها الجيش الإسرائيلي وسلاح الجو ضد أهداف إيرانية، وأهداف تابعة لحزب الله وأهداف إرهابية أخرى".

وتابع "نتنياهو": "هذه الزيارة تهدف إلى مواصلة هذا التنسيق المهم الذي يمنع الاصطدامات بيننا وبين القوات الروسية، كما هي تهدف إلى مواصلة العمل على تحقيق الغاية للمشتركة التي قد اتفقنا عليها والتي لم تحقق بعد وهناك شوط طويل لقطعه حتى أن يتم تحقيقها وهي إخراج إيران من سوريا، هذا هو هدف الزيارة".

وكان الجيش الإسرائيلي، أعلن سابقا تنفيذ مئات الغارات على أهداف إيرانية في سوريا، خلال السنوات القليلة الماضية.

وتأتي زيارة نتنياهو الى روسيا قبل 5 أيام من انتخابات تعتبر مصيرية لمستقبله السياسي.