محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

بالصور.. ديفيد بيكهام يدعم زوجته فيكتوريا وسط أبنائه

يبدو أن النجمة ومصممة الأزياء الشهيرة، فيكتوريا بيكهام، واحدة من أكثر النجمات حظًا، حيث تسعى أسرتها دائمًا لدعمها بشتى الطرق.

 

وتواجدت، أمس الأحد، أسرة فيكتوريا بيكهام عائلة بيكهام في الصف الأول لعرض الأزياء الخاص بفيكتوريا، والذى أقيم ضمن فعاليات أسبوع الموضة في لندن  "London Fashion Week Show " لعام 2019.

 

وعقب العرض نشر ديفيد بيكهام علي صفحته الشخصية بموقع تبادل الفيديوهات والصور المشهور "إنستجرام"، صورة "سيلفي " جمعته بابنائه، و قد حصدت الصورة اكثر من 1.5 likes خلال 20 ساعة فقط.

 

وظهر لاعب كرة القدم السابق ديفيد بيكهام زوج فيكتوريا وهو يلتقط الصور مع أبنائه و هم "بروكلين، وروميو، وكروز، وهاربر وتم تداول الصور بكثافة عبر المواقع الفنية المختلفة بينما أكدت العائلة حرصها الدائم على دعم فيكتوريا التي تمتلك بصمة مذهلة في عالم تصميم الأزياء.