محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

حقيقة ظهور محمود السيسي مع الإعلامي عمرو أديب

 

أعلن الإعلامي عمرو أديب استضافة، محمود حمدي عبد الفتاح السيسي، أحد ملاك ومساهمين في صيدليات 19011، وذلك خلال برنامجه “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”.

وفي وقت سابق من الحلقة، أعلن الإعلامي عمرو اديب، استضافه محمود عبد الفتاح السيسي، فى إشارة إلى الظهور الإعلامي الأول له، في الوقت الذي يتشابه فيه اسمه مع اسم نجل الرئيس عبد الفتاح السيسي.


 
وكان عمرو أديب، اجرى اتصالًا هاتفيًا مع الدكتورة ياسمين فؤاد، وزيرة البيئة، من نيويورك أثناء تواجدها رفقة الرئيس عبد الفتاح السيسي، للمشاركة في أعمال الجمعية العامة للأمم المتحدة.

وقالت وزيرة البيئة، إن قمة المناخ مهمة للغاية في الوقت الحالي، لتنفيذ خطوات حقيقية للتصدي لتغيرات المناخ، التي يأثر بها العالم أجمع.

وأضافت، أن السكرتير العام للأمم المتحدة طلب 18 دولة فقط من بين دول العالم لقيادة مواجهة التغيرات المناخية من بينها مصر.

وأشارت، إلى أن مصر عملت على مدار عام في هذا الملف، لافتةً إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي سيُعلن عدد من التوصيات، أبرزها زيادة التمويل للتكيف على تغيرات المناخ من الدول المتقدمة ووضع التكيف على أولويات الأجندة الدولية.


 
وأكدت، أن مصر استطاعت تجسيد أن الشباب المصري له دور حقيقي في قضية التغير المناخي، موضحةً أن مجموعة من الشباب يعرضون وجهة نظر مصر في نيويورك.

وبينت وزيرة البيئة، أن مصر قادرة على أن تعي مسئوليتها الدولية وتصنع تحول في مسار العمل البيئي الدولي، موضحةً أن مصر بذلت مجهودات كبيرة جدًا محليًا ودوليًا في هذا الملف الهام للغاية، مشددةً على أن العمل جاري على بناء دولة قوية، وجيل قادر على القيادة.

يُذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي، يلتقي بنظيره الأمريكي دونالد ترامب، غدًا الأثنين، على هامش مشاركته في الجمعية العامة للأمم المتحدة، والتي يبدأها بالمشاركة في الجلسة العامة والاجتماع رفيع المستوى حول الرعاية الصحية الشاملة، ويلقي كلمة.

ومن المقرر أن يلتقى الرئيس السيسي، كلا من رؤساء وزراء إيطاليا وبلجيكا والنرويج، ثم غذاء عمل في إطار قمة السكرتير العام للمناخ، ثم مقابلة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وبعدها مقابلة ثنائية مع المستشارة الألمانية.

ويشارك الرئيس أيضًا في العشاء الذي ينظمه مجلس الأعمال للتفاهم الدولي مع المدراء التنفيذيين لكبرى الشركات الأمريكية.

موضوعات متعلقة