رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

بلاغ ضد قنوات الجزيرة والشرق لنشر فيديوهات عن مظاهرات وهمية بمصر

 قنوات الجزيره
قنوات الجزيره

 قدم أيمن محفوظ المحامي بلاغه للنائب العام ضد قنوات الجزيرة والشرق وقنوات الإخوان الأخري جاء فيه أن ماقامت به قنوات الجزيرة وقنوات الإخوان من قطر و تركيا مثل الشرق ووطن ومكملين من بث فيديوهات مزورة لما ادعت أنها مظاهرات وهمية جابت شوارع ومدن مصر لهو جريمه دولية في إطار الحرب علي مصر.

وأضاف أيمن محفوظ المحامي قائلا لابد من أن تقوم الدوله المصرية بردة فعل دولية قانونية ضد تلك الحرب التي أرادت أن تصيب مصر بفقدان الأمل ولكن ازداد الشعب تماسكا ووحده حول قيادته، وهذا ما جرمه القانون الدولي في العقوبات التي وردت حصرا في الفصل السابع من ميثاق المنظمة وهي عقوبات ملزمة وتنفذ بالقوة اذا استدعى الامر وهي عقوبات سياسية أو اقتصادية او عسكرية.

واستطرد محفوظ في بلاغه وبأن هناك فرصه لإحالة الشكاوى ضد تلك الحكومات العميلة إلى الأمم المتحدة ثم إرسالها للمحاكم الدولية المختصهطة لصدور أحكام راداعة ضدهم، خاصة وأت ما تفعله تلك القنوات العميلة يتعارض مع خطه الأمم المتحدة في حمايه الصحفيين، فقد يكون صحفيين ومحررين تلك الوسائل الإعلامية في مرمي انتقام شخصي من المضرورين من أفعال تلك القنوات العميلة.

وطالب محفوظ في ختام بلاغه الذي حمل رقم. 12597 لسنة 2019 عرائض النائب العام باتخاذ اللازم قانونا نحو تلك المهازل التي تتعمد حكومة قطر وتركيا الإضرار بمصر وتلفيق الأكاذيب ضد قلب الأمة العربية والإسلامية.