محافظ شمال سيناء: الرئيس السيسي وجه بتخفيض تكلفة الوحدة السكنية للأهالي بنسبة 55% ما موعد انتهاء مبادرة سيارات المصريين بالخارج؟.. وزيرة الهجرة تجيب محافظ شمال سيناء: لا توطين لأي فلسطيني.. وإعادة 3 آلاف إلى غزة قريبا الخارجية: اتفاقية السلام المصرية الإسرائيلية مستقرة والطرفان ملتزمان بها الهلال الأحمر المصري: نراجع شاحنات مساعدات غزة للتأكد من خلوها من أسلحة أو مخدرات أو غيرهما الخارجية: اتصالات مكثفة للتأكيد على رفض مصر لأي محاولة لاقتحام لرفح الفلسطينية بريا الرئيس السيسي يعلن انطلاق البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسى.. انطلاق بطولة الفروسية بعرض الموسيقى العسكرية بدء فعاليات افتتاح البطولة العربية العسكرية للفروسية بحضور الرئيس السيسي رئيس الوزراء: مصر تدعم جهود استضافة البحرين القمة العربية 33 فى مايو الزمالك يصدر بيانا بشأن إيقاف القيد بسبب مستحقات خالد بو طيب الرئيس السيسي يشدد على ضرورة وقف الحرب ويحذر من أي عمليات عسكرية في رفح الفلسطينية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

ننشر جهود الأجهزة الأمنية خلال 24 ساعة على مستوي الجمهورية

الحملات الأمنية
الحملات الأمنية

وجهت أجهزة وزارة الداخلية بمختلف مديريات الأمن على مستوى الجمهورية حملة أمنية مكبرة أسفرت جهودها خلال 24 ساعة عن تحقيق النتائج الإيجابية التالية: في مجال ضبط قضايا الأسلحة النارية والبيضاء: ضبط 189 قطعة سلاح ناري بحوزة 171 متهمًا، وكذا ورشة لتصنيع الأسلحة النارية والإتجار فيها.

 

 في مجال تنفيذ الأحكام: تنفيذ 71674 حكمًا قضائيًا متنوعًا.

 

في مجال ضبط قضايا المخدرات: ضبط 242 قضية مخدرات بحوزة 283 متهمًا

 

في مجال ضبط التشكيلات العصابية: ضبط 6 تشكيلات عصابية ، ضمت 14 متهمًا، ارتكبوا 33 حوادث متنوعة.

 

في مجال ضبط المتهمين والمراقبين والسجناء الهاربين: ضبط 64 متهمًا.

 

في مجال ضبط القائمين بأعمال البلطجة: ضبط 23 متهمًا لممارستهم أعمال البلطجة.

 

في مجال ضبط الدراجات النارية المخالفة: ضبط 603 دراجة نارية مخالفة.

 

في مجال إعادة المركبات المُبلغ بسرقتها: إعادة 11 دراجة نارية.

 

في مجال ضبط المخالفات المرورية والبيئة: ضبط 24789 مخالفة مرورية، 51 قضية بيئة.

 

في مجال فحص السائقين: فحص 153 من سائقي السيارات على الطرق السريعة للكشف عن تعاطيهم المواد المخدرة ، تبين إيجابية 18 منهم.

 

في مجال ضبط قضايا المصنفات: ضبط 39 قضية مصنفات متنوعة.