رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الزمالك يضم عبد الله السعيد خلال فترة الانتقالات

عبد الله السعيد
عبد الله السعيد

يبدو أن عبد الله السعيد صانع ألعاب نادي بيراميدز لكرة القدم عاد من جديد على رأس قائمة التعاقدات بنادي الزمالك في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال مصدر مسئول داخل نادي الزمالك عن شعور النادي بالندم بعد عدم ضم عبدالله السعيد في فترة الانتقالات الصيفية الماضية خاصة بعد سوء مستواه في بطولة أمم افريقيا 2019.

وبعد انضمام اللاعب مرة أخرى إلى المنتخب الأول تحت قيادة المدير الفني حسام البدري، وتألق اللاعب في الآونة الأخيرة مع فريق بيراميدز وقيادته للصعود إلى الدورالـ32 المكرر في بطولة الكونفدرالية.

فيما أكد بعض المقربين من اللاعب أنه لا يفكر في الرحيل عن بيراميدز في ظل الاستقرار المادي والإداري الذي يتمتع به النادي، ورغبة نجم منتخب مصر في المنافسة على جميع الألقاب.

وكان بيراميدز قريب من الفوز بكأس مصر لموسم 2018 -2019 بعد الخسارة من الزمالك  بثلاثية نظيفة، وأخرج الأهلي من دور الستة عشر وهزيمته للمرة الرابعة على التوالي.

ويسعى بيراميدز للمنافسة بشكل شرس على البطولات المحلية خلال الموسم الحالي، حيث فاز بمبارتين وتعادل مباراة ليحصد 7 نقاط في أول 3 أسابيع، وبات في المركز الثاني برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن المقاولون العرب والزمالك بجدول الدوري الممتاز.

ويواجه بييراميدز نظيره سموحة الثامنة مساء الخميس الموافق 17 أكتوبر في الأسبوع الرابع ضمن مباريات الدوري الممتاز.