رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

نبيلة عبيد: علاقاتي بالفنانين وطيدة وأتواصل معهم

قالت الفنانة نبيلة عبيد إنها شعرت بالفرح الممزوج بالخوف بعد تكريمها في مهرجان الإسكندرية وإطلاق اسمها على الدورة 35 للمهرجان؛ لافتة إلى أن تكريمها بمهرجان الإسكندرية مسئولية كبيرة تعبر عن التميز، مشيرة إلى أنها كانت قلقة جدًا حتى ظهر ذلك أثناء استلام الجائزة بسبب غيابها عن الجمهور لفترة.

وأضافت عبيد في لقاء لها مع قناة الغد أنها سعيدة بتكريم مهرجان الإسكندرية لها وهي على قيد الحياة، الأمر الذي كان له أثرًا إيجابيًا كبيرًا على حالتها النفسية، موضحة أنها شعرت بالفخر بعد إطلاق اسمها على جائزة في مهرجان الإسكندرية. وأشارت إلى أن علاقتها بمهرجان الإسكندرية قديمة ومتأصلة، مؤكدة أن أول تكريم لها كان في هذا المهرجان عن فيلم " لا يزال التحقيق مستمرًا".

وأشارت الفنانة المصرية إلى أن علاقتها بزملائها في الوسط الفني وطيدة ودائمًا تحرص على التواصل معهم ومودتهم، موضحة أنها حريصة على إدخال البهجة والسعادة في قلوب كل من حولها.

يذكر أن الفنانة نبيلة عبيد لها عدة أعمال فنية متنوعة أبرزها الراقصة والسياسي، والراقصة والطبال، وشادر السمك، والصبر في الملاحات، ورابعة العدوية، وحارة برجوان، وتوت توت، ومازال التحقيق مستمر، والوحل، وأعطني هذا الدواء، والمماليك مع الفنان الكبير عمر الشريف، والمرأة والساطور، والعذراء والشعر الأبيض مع الفنان محمود عبد العزيز وشريهان، والشيطان يعظ مع نور الشريف وفريد شوقى وعادل أدهم.