لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق ليفربول يخطط لضم الأردني موسى التعمري تحسبا لرحيل محمد صلاح
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

خريطة التوك شو.. تعرف على أبرز ضيوف التليفزيون اليوم

تتناول برامج التوك شو، مساء اليوم الخميس، عددًا من الملفات التى تشغل الرأى العام، ويناقش كل برنامج منفردًا مع ضيوفه إحدى قضايا المجتمع.

"مصر اليوم"

يواصل الإعلامى توفيق عكاشة ، فى حلقة الليلة من برنامجه مصر اليوم المذاع على قناة الحياة الثامنة مساءً، الاحتفال بانتصارات أكتوبر العظيمة، مسلطًا الضوء على النماذج البطولية والموقف الإقليمى والدولى وانعكاسات تلك الحرب على مصر والمنطقة والعالم .

ويكشف توفيق عكاشة، كيف أذهل انتصار أكتوبر العظيم، العالم، ويبرز الوجه الحقيقى لوحدة العرب، وكيف أصبح الجيش المصرى سيف ودرع الأمة وحصنها الأمين ، ويسلط "عكاشة" الضوء على أبرز المعارك البطولية، وهى ذكرى معركة المنصورة التى توافق يوم 14 أكتوبر 1973 والتى تعد عيدا سنويًا للقوات الجوية .

"أنا وبنتي"

تحل الفنانتان ميرفت أمين ودلال عبد العزيز، ضيفتين على برنامج "أنا وبنتى"، الذى يقدمه الفنان شريف منير وابنته "أسما"، على قناة "ON E"، اليوم الخميس ، يتناول اللقاء أحاديث طريفة عن أعمالهما الفنية، وأبرز المواقف فى رحلة الحياة .

برنامج "أنا وبنتى" يقدمه الفنان شريف منير، وابنته أسما، ويناقش فى كل حلقة أحد الموضوعات التى تتناول الفرق بين الأجيال، من خلال مجموعة من الضيوف المختلفة.

"شريط كوكتيل"

يستضيف برنامج "شريط كوكتيل"، الذى يقدمه الفنان هشام عباس، عبر قناة الحياة، النجم اللبنانى وليد توفيق، اليوم الخميس، فى تمام العاشرة والنصف مساءً، فى حوار عن مشوارها الفنى وأحدث أعمالها .

ومن المقرر أن يغنى وليد توفيق، مع مقدم البرنامج النجم هشام عباس، جنبًا إلى جنب مع بعض الأغانى الأخرى، حيث يتم عمل "كوكتيل" من الأغانى للبرنامج .

برنامج "شريط كوكتيل" يذاع يوم الخميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة الحياة، ويعتمد على استضافة الفنانين والمطربين، للحديث عن الفن ومشوار كل منهم، كما يؤدى الضيف مع هشام عباس العديد من الأغنيات فى صورة "شريط كوكتيل" .

ومن المقرر أن يغنى وليد توفيق، مع مقدم البرنامج النجم هشام عباس، جنبًا إلى جنب مع بعض الأغانى الأخرى، حيث يتم عمل "كوكتيل" من الأغانى للبرنامج.

برنامج "شريط كوكتيل" يذاع يوم الخميس من كل أسبوع عبر شاشة قناة الحياة، ويعتمد على استضافة الفنانين والمطربين، للحديث عن الفن ومشوار كل منهم، كما يؤدى الضيف مع هشام عباس العديد من الأغنيات فى صورة "شريط كوكتيل" .