روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

رد فعل مرتضى منصور على زيارة وزير الشباب لرئيس النادى الأهلي

مرتضى منصور
مرتضى منصور

قال مرتضى منصور، رئيس الزمالك، أن ناديه ليس طرفا في أزمة مباراة الجونة والأهلي، مشيرًا إلى أنه يطمئن الجماهير بشأن عدم إلحاق الضرر بالقلعة البيضاء بشأن موعد مباراة القمة المؤجلة.

ولا يزال الأهلي يتمسك بموقفه الرافض خوض مباراة الجونة في الجولة الخامسة للدوري، المقرر لها يوم الأربعاء المقبل في الجونة، بسبب تأجيل مبارة القمة التي كان مقررًا لها السبت الماضي.

وقال مرتضى، في تصريحات لقناة "الحدث اليوم" صباح الثلاثاء: "الزمالك ليس طرفا في الأزمة، كنت طرفًا حين طُلب مني لعب مباراة المقاولون، فوافقت احتراما للأمن والدولة ونجحت في تحقيق الفوز".

وأضاف: "ما يهمني أن الضرر لا يلحق بي، أطمئن جماهير الزمالك بأنني لن أتضرر، وبدون تفاصيل، أحافظ على حقوق النادي الذي أمثله، وإذا علمت أن وجودي سيضر النادي سأرحل".

وأكمل: "ليس لدي دخل بتلك الأزمة، حيث تنحصر بين الأهلي والجونة واتحاد الكرة والأمن ووزير الرياضة، ولا مشكلة لدي في زيارة الوزير أشرف صبحي لمحمود الخطيب رئيس الأهلي بمنزله".

وتابع: "أريد الفوز على الأهلي في الملعب وليس بـ(التحفيل) وسأكون سعيدًا، ليس من مصلحتي أن ينسحب الأهلي من الدوري".

وأوضح: "سنقيم معسكرا خارجيًا خلال فترة توقف الدوري، ونفاضل بين السعودية والإمارات، وسيشهد مباريات ودية استعدادًا لاستئناف المسابقة".

وانتقل للحديث عن مباراة جينيراسيون فوت بطل السنغال قائلا: "أعتذر لجماهير الزمالك، الأمن رفض زيادة عدد المشجعين، سيقتصر الحضور على 5000 فقط من أعضاء الجمعية العمومية والفرق الرياضية".

وأتم رئيس الزمالك تصريحاته قائلا: "لكني أعدهم بأشياء كثيرة ستسعدهم بعد بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما، ونتمنى بلوغ دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا بالفوز على الفريق السنغالي يوم الخميس".

ويحتل الزمالك وصافة الدوري المصري حاليا بـ10 نقاط من 4 مباريات بعد فوزه على المقاولون العرب في المباراة التي أقيمت يوم السبت بدلا من لقاء القمة، فيما يأتي الأهلي ثالثًا بـ9 نقاط من 3 مباريات.

يُذكر أن هناك اتجاه لدى اتحاد الكرة بشان تجميد الدوري وتأجيله بالكامل إلى ما بعد بطولة أمم إفريقيا الأوليمبية بنوفمبر، بعد تفويض مجلس إدارة الأهلي لوزير الشباب الرياضة بالاتفاق مع الاتحاد لإنهاء الأزمة.