تنفيذاً لقرار مجلس الوزراء.. تحرير (187) مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق خلال 24 ساعة ضبط المحكوم عليهم الهاربين من تنفيذ الأحكام بمديريات أمن ”أسيوط- أسوان- دمياط” ضبط كمية من أقراص الكبتاجون المخدرة بحوزة تشكيل عصابى بالقليوبية بقصد الإتجار مواصلة جهود الأجهزة الأمنية فى مجال مكافحة جرائم السرقات وملاحقة وضبط مرتكبيها مدير كلية الدفاع الوطني التنزاني و (٢٣) دارس من إفريقيا فى ضيافة وزارة الري الولايات المتحدة توافق على سحب قواتها من النيجر حزب الله يستهدف 6 مواقع لجيش الاحتلال في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب لبنان استشهاد 7 فلسطينيين في غارة إسرائيلية على حي تل السلطان برفح جنوبي غزة 3 وجهات محتملة لـ«ناتشو» بعد الرحيل عن ريال مدريد مرموش ضمن المرشحين للتشكيل الأفضل في الدوري الألماني مجلس الوزراء: طرح السكر بسعر 27 جنيها للكيلو كان أمرا مؤقتا صندوق النقد يتوقع خروج الاقتصاد الأوروبي من الأزمة رغم التحديات
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

12 قرارا لعودة الكرة النسائية إلى الطريق الصحيح

 الكرة النسائية
الكرة النسائية

عقدت سحر عبد الحق عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، اجتماعًا صباح اليوم الثلاثاء مع أعضاء لجنة الكرة النسائية في حضور محمود سعد المدير الفني للاتحاد و عبد اللطيف إمام رئيس لجنة الكرة النسائية ، حيث تم مناقشة استراتيجية النهوض بالكرة النسائية في مصر على ضوء البروتوكولات التي تم توقيعها مؤخرا مع عدد من الجهات المعنية برياضة المرأة في مصر.

وأسفر الاجتماع عن القرارات التالية: ١- متابعة دورى الجامعات.

 ٢- تكليف الجهاز الفني لمنتخب مصر للكرة النسائية لانتقاء أفضل العناصر من مشروع " الف بنت .. الف حلم " التابع لوزارة الشباب والرياضة.

٣- تنظيم مباراة بين منتخب مصر للناشئات تحت ٢٠ سنة وفريق كلية التربية الرياضية بجامعه طنطا .

٤- الإعداد لتأسيس منتخب نسائي لكل محافظة بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

٥- إقامة دورى للمدارس الدولية والخاصة من خلال وزارة الشباب والرياضة برعاية أحدي الشركات الرائدة .

٦- تنظيم منافسات كرة قدم شاطئية للبنات بالتنسيق بين وزارة الشباب والرياضة والاتحاد المصرى لكرة القدم .

٧- ترتيب دورات تدريبية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة والمعهد البريطاني والاتحاد المصرى لكرة القدم لتنمية وصقل المدربين والمدربات خلال شهر ديسمبر .

٨- تم تحديد موعد ٩ نوفمبر لعمل ندوة تحكيمية لمناقشة الأخطاء الفنية للمحكمات للارتقاء وتصحيح الأخطاء داخل مقر اتحاد الكرة .

٩- إنهاء ترتيب مهرجان المرحلة الابتدائية والإعدادية للمدارس بالتعاون مع وزارة التربية والتعليم احد ايام ٦ و ٧ ديسمبر علي ملاعب مركز شباب الجزيرة .

١٠- تنسيق دورة تدريبية بالتعاون مع الاتحاد النرويجي لكرة القدم مع الاتحاد المصري للمدربين والمدربات .

١١- تم وضع أجندة سنوية تشكل برنامج فني للمحكمات بدأ تنفيذها من اول اكتوبر وتشمل اختبارات اون لاين شهرية في مواد القانون وايضا برنامج يومي معلومة اليوم وسؤال يومي وايضا حالات فيديو يتم مناقشتها .

١٢- قرر مجدي رزق تقسيم المحكمات لاول مرة الي مستويات A-B-C-D طبقا للمستوي الفني لهم حتي يتم إسناد المباريات من خلال المستوي الخاص بكل محكمة .