تعاون مرتقب بين مصر وكوريا الجنوبية في الاستزراع السمكي وبناء وإصلاح السفن كشف ملابسات واقعة حدوث مشاجرة ووفاة ربة منزل بأسيوط.. وضبط طرفيها «الإنتاج الحربي»: توجيهات رئاسية بالتوسع في الاستثمارات العامة وتعميق التصنيع المحلي اليوم.. الأهلي يستضيف مازيمبي الكونغولي في دوري أبطال إفريقيا ضبط مالك شركة بالجيزة بتهمة تزوير المحررات الرسمية وتقليد الأختام الحكومية مواصلة الجهود الأمنية لتحقيق الأمن ومواجهة كافة أشكال الخروج عن القانون ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبي الداخلية تواصل حملاتها المكثفة لضبط الأسواق والتصدى للتلاعب بأسعار الخبز ضبط سيدة بالغربية تدير كيان تعليمي وهمي بقصد النصب على المواطنين ضبط شخص بالإسكندرية لقيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بقصد النصب الكشف على مليون و688 ألف شاب وفتاة بمبادرة فحص المقبلين على الزواج موضوع خطبة الجمعة اليوم بمساجد الأوقاف.. تعرف عليه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

لليوم الثاني على التوالي.. أمطار رعدية تضرب محافظة الغربية

جانب من الأمطار
جانب من الأمطار

شهدت محافظه الغربيه صباح اليوم الخميس، موجة كبيرة من هطول أمطار رعدية غزيرة مصحوبة بالبرق وأغرقت مياه الأمطار شوارع مدن وقرى المحافظة، وامتلأت الشوارع بالمياه.

اللافت للنطر أن مياه الأمطار تجمعت على الطرق الرئيسية والفرعية أسفل الكباري والأنفاق وسببت الأمطار فى بطء حركة المرور على الطرق وتواخي السائقين للحذر خشية وقوع حوادث مرورية، كما تحولت شوارع القرى إلى برك طينية ومستنقعات وتحول الطرق الترابية إلى وحل وانزلاق الطرق، ومنع عدد كبير من أولياء الأمور ذهاب ابنائهم للمدارس رغم انتظام الدارسة بشكل طبيعي فى مدارس المحافظة.

هذا وتعرضت محافظه الغربية أمس الأربعاء لهطول أمطار غزيرة، وقام حامد هبيله السكرتير العام للمحافظة، يرافقه المهندس عادل عطيه رئيس مجلس اداره شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالغربيه بمتابعه عمليات شفط المياه من الانفاق والشوارع بمدينة طنطا وكفر الزيات، لتسيير الحركة المرورية بشكل منتظم.