عماد النحاس: نتيجة مباراة الأهلي والترجي «مقلقة» كشف ملابسات تداول مقطع فيديو بأحد المواقع الإخبارية تضمن قيام عدد من قائدى السيارات بأداء حركات إستعراضية بموكب زفاف بطريق إسماعيلية الصحراوى وائل جمعة: تعادل الأهلي مع الترجي خادع..ومباراة العودة أصعب كولر: لم ألعب على التعادل أمام الترجي.. والحذر مطلوب في القاهرة مئات المتظاهرين المناصرين للفلسطينيين يتجمعون في واشنطن لإحياء ذكرى حاضر أليم وماض أشد إيلاما رئيس شعبة الأدوية يطالب بإعادة النظر في التسعير الجبري: أسعار الدولار غيرت المعادلة السيطرة على حريق شب في شاحنة مساعدات موجهة إلى غزة بمدينة العريش الأرصاد: الموجة شديدة الحرارة مستمرة حتى نهاية الأسبوع بايرن ميونخ يختتم الدوري الألماني بالخسارة أمام هوفنهايم وينهي ثالثًا رئيس الوزراء: مستقبل مصر يعتمد على قدرتنا على الابتكار والإبداع رئيس الوزراء يصل المتحف المصري الكبير لحضور قمة Rise up للشركات الناشئة حقيقة فيديو متداول يزعم استبدال عملات أجنبية بأخرى محلية في مطاى القاهرة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

اتحاد المصريين بالنمسا يكرم القنصل محمد فرج

حرص الاتحاد العام للمصريين بالنمسا برئاسة المهندس حسام بازينة على توديع المستشار محمد فرج قنصل مصر بالنمسا الذي انتهت فترة عمله بالنمسا.

وقال بهجت العبيدي نائب رئيس الاتحاد العام للمصريين بالنمسا أعضاء مجلس إدارة الاتحاد حرصوا على زيارة القنصلية المصرية بفيينا وذلك لتوديع المستشار محمد فرج الذي ربطتهم به علاقة قوية.

وأضاف بهجت العبيدي أن حسام بازينة رئيس الاتحاد وأحمد نصار الأمين العام ومحمد إبراهيم عضو مجلس إدارة الاتحاد قد وجهوا الشكر للمستشار محمد فرج، على فترة العمل التي قضاها بالنمسا والتي كان هناك فيها تعاون بين الاتحاد والقنصلية، كما تمنوا له التوفيق فيما يسند إليه من عمل في المرحلة القادمة وقدموا له درع الاتحاد تكريما له من الاتحاد.

وتمنى بهجت العبيدي التوفيق للقنصل المصري الجديد المستشار باسم طه الذي حضر تكريم الاتحاد العام للمصريين بالنمسا للقنصل المنتهية فترة عمله.

ووجه الاتحاد العام للمصريين بالنمسا الدعوة للقنصل المصري الجديد لزيارة مدينة ليوبن مثمنين تلبيته المبدئية لزيارة المدينة.

موضوعات متعلقة