رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

المنتخب الأولمبي يختتم معسكره بالعين السخنة

اختتم اليوم المنتخب الأولمبي تدريباته بمعسكره بالعين السخنه مساء اليوم بتدريب قوي استعدادا للقاء الافتتاح الجمعه القادمة أمام مالي في بطولة الأمم الإفريقية للشباب تحت ٢٣سنة التي تستضيفها مصر من ٨ الي ٢٢ نوفمبر الحالي وهي المؤهله لاولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.


ومن المقرر أن ينتقل معسكر المنتخب الأولمبي إلى القاهره صباح الغد ويؤدي مرانه المسائي علي الملعب الرئيسي لاستاد القاهرة.


جاء مران اليوم في منتهي القوه والإثارة حيث شهد تقسيمه بين فريقين لمدة ساعه علي شوطين اطمأن خلالها الجهاز الفني علي مدي استيعاب اللاعبين خلال الأيام الماضية للتدريبات التكتيكية
عقب المران أكدالكابتن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي رضاه عن المستوي الذي وصل إليه اللاعبون بعد انتهاء المرحله الثانية من الإعداد وقبل الدخول في المرحله الاخيره وأنه أصبح لديه ثقه كبيرة في اللاعبين وقدرتهم علي تحقيق الهدف وهو الوصول للأولمبياد ثم الفوز بالبطولة.

وأضاف غريب أنه علي الرغم من أن المنتخبات المشاركه في البطوله هي منتخبات الصف الأول في أفريقيا وتضم لاعبين محترفين في أكبر الانديه الاوروبيه إلا أن ثقة الجهاز الفني في اللاعبين كبيرة ولاينقصهم الا التوفيق لتحقيق الهدف المنشود.


وعاد الكابتن شوقي غريب ليشيد بالتزام اللاعبين داخل المعسكر والالتزام بالتعليمات مؤكدا أن هذا الجيل باذن الله سيكون مستقبل لكرة القدم المصرية.


وشدد المدير الفني علي أن المعسكر سيستمر مغلقا في القاهره حيث أن الايام القليله القادمه تحتاج تركيز كبير والعمل في هدوء كما حدث في معسكر السخنة.


وجدد الكابتن شوقي غريب المدير الفني دعوته لجماهير كرة القدم المصريه بضرورة التواجد في ستاد القاهرة لمؤازرة اللاعبين وبإذن الله سيكون عند حسن الظن.