رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

أجندة إخبارية ليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019

ينشر موقع «الزمان» أهم الأخبار المتوقعة ليوم الجمعة 15 نوفمبر 2019.

شرم الشيخ.. ينطلق الماراثون السنوي لمستشفى سرطان الأطفال 57357، تحت شعار "إجري في الخير"، بالمركز الدولي للتنمية الرياضية بشرم الشيخ؛ للمساهمة في التعريف بأهمية الرياضة ودورها في الحفاظ على الصحة، ويُخصَص عائده لصالح مبنى العلاج الخارجي للمستشفى.

القاهرة.. ينظم المتحف المصري بالتحرير، معرضين مؤقتين عن خبيئات المومياوات والتعليم في مصر القديمة ، وذلك في إطار احتفالات وزارة الآثار بمرور 117 عاما على افتتاح المتحف.

القاهرة.. تنظم وزارة الأوقاف 3 قوافل دعوية موسعة لشباب علماء الأوقاف إلى محافظات المنيا والبحيرة والبحر الأحمر، وذلك في إطار اهتمام الوزارة بالقوافل الدعوية التي تجوب جميع محافظات الجمهورية برعاية من وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة.

الإسكندرية.. تنظم دار الأوبرا المصرية، حفل نادي السينما بالتعاون مع المركز الروسي للعلوم والثقافة بالإسكندرية احتفالا بعام مصر روسيا 2020 ، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

القاهرة.. تلتقي منتخبات نيجيريا وجنوب إفريقيا، وكوت ديفوار وزامبيا، في الجولة الثالثة للمجموعة الثانية ببطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما التي تستضيفها مصر والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020 .