رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

«كاف» يسلط الضوء على تألق مصطفى محمد في بطولة كأس الأمم تحت 23 عاما

 مصطفى محمد
مصطفى محمد

سلط الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" الضوء على فوز منتخب مصر الأوليمبي على الكاميرون بهدفين لهدف في المباراة التى جمعتهما مساء أمس باستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة بالمجموعة الأولى فى بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً.

وقال "كاف" إن مصر نجحت في تحقيق العلامة الكاملة بعدما حقق فوزه الثالث على التوالى فى دور المجموعات أمام الكاميرون، مشيداً فى الوقت ذاته بأداء المهاجم مصطفى محمد الذى سجل هدفى "الفراعنة" فى المباراة.

وأضاف، "اعتلت مصر قمة المجموعة الأولى فى كأس الأمم الأفريقية تحت 23 سنة بأقصى عدد من النقاط بعدما تغلبت على الكاميرون 2-1، واصل المهاجم المصرى مصطفى محمد بطولته المتميزة، مضيفاً هدفين إلى رصيده ليعتلى قائمة الهدافين بأربعة أهداف".

وواصل،"كسر مصطفى محمد، المهاجم المتألق التعادل بعد مرور 28 دقيقة، لكن إريك أيوك سجل هدف التعادل للكاميرون بعدها بعشر دقائق، لينتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1، إلا أن مصطفى محمد استمر فى تألقه، ليؤمن حصول الفراعنة الأولمبيين على القمة بالرصيد الكامل من النقاط، حين سجل الهدف الثانى بضربة رأس مميزة بعد ست دقائق من الاستراحة، ليرفع رصيد فريقه إلى تسع نقاط من ثلاث انتصارات متتالية".

وتستضيف مصر بطولة كأس الأمم الأفريقية تحت 23 عاماً بمشاركة 8 منتخبات حتى يوم 22 نوفمبر الجارى، والمؤهلة إلى دورة الألعاب الأولمبية 2020.

ويلتقى منتخب مصر الثلاثاء المقبل مع "وصيف" المجموعة الثانية ضمن منافسات الدور نصف النهائي، وتصعد المنتخبات أصحاب المراكز الثلاثة الأولى فى البطولة إلى أولمبياد طوكيو 2020.

مصطفى محمد الكاف كأس الأمم الأفريقية الألعاب الأولمبية الزمان

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 215حالياً بالأسواق