جوميز ينفذ خطة مواجهة نهضة بركان فى نهائى الكونفدرالية قبل رحلة المغرب قوى سودانية توقع بالقاهرة وثيقة تتضمن رؤية لإدارة الفترة التأسيسية الانتقالية القصير: يشارك في جلسة وزراء الخارجية والزراعة الافارقة بقمة الأسمدة في نيروبي مهرجان المسرح العالمي يستعد لانطلاق دورته الثالثة بالصور.. دار الكتب تعقد ندوة عن إدارة الضغوط والخرائط الذهنية جنايات أمن الدولة تقضى بالمؤبد لـ11 متهما بأعمال بلطجة واستعرض قوة فى الساحل المتحدث باسم نتنياهو: عملياتنا في رفح الفلسطينية لا تخالف معاهدة السلام مع مصر وزير الكهرباء: التوسع فى تركيب العدادات للحد من وصلات الخلسة وزير المالية: متوسط ضريبة التجارة الإلكترونية يصل لـ300 مليون جنيه شهريًا وزير المالية: موقفنا سليم بشأن السحب على المكشوف من المركزي.. وأحيانا يحدث تجاوز الرئيس السيسي يوجه بتوفير منتجات زراعية عالية الجودة بأسعار مناسبة للمواطنين وزير الرياضة يحدد موقف صلاح من المشاركة مع المنتخب ومفاجأة للعميد
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

أيمن سليم : حودايت الشانزلزيه انصفتني و العمل الجيد له جمهور كبير

السيناريست ايمن سليم مع بطل حودايت الشانزلزيه اياد نصاد
السيناريست ايمن سليم مع بطل حودايت الشانزلزيه اياد نصاد

أكد السيناريست أيمن سليم مؤلف مسلسل ( حواديت الشانزليزيه ) أنه سعيد بردود الأفعال التى وصلته بعد عرض الحلقات الأولى من المسلسل موضحًا أن تعليقات الجمهور كانت منصفة للعمل ..

حيث أن الأعمال التى تنتمى لحقبة زمنية تكون أصعب فى تنفيذها من أعمال الزمن الحالى

و صرح بأن الفضل فى ذلك يرجع إلى الشركة المنتجة للعمل ( سينرجى ) و كل من كان خلف الكاميرات بداية من المخرج ( مرقس عادل ) إلى مهندس الديكور ( تامر إسماعيل ) و الاستايلست ( ملك ذو الفقار ) و المصورين و جميع الفنيين و المساعدين الذين تحملوا ضغط التصوير فى مدة قصيرة و قدموا كل ما فى وسعهم

و قال أيضا " أكثر ما يشعرنى بسعادة كبيرة هى تعليقات و توقعات الجمهور للأحداث المقبلة فى المسلسل و كلما قرأت توقعات غير صحيحة كلما زاد حماسى بشكل أكبر لأننى أحاول أن أذهب دائما إلى الغير متوقع "

و كشف أنه استغرق فى كتابة العمل ما يقرب من سنتين و قام بعقد جلسات شبه يومية مع مخرج العمل ( مرقس عادل ) و الأبطال الرئيسيين كى يصلوا إلى نقاط ترضى جميع الأطراف

و عن ترشيحات الأبطال قال " كانت الترشيحات مقسمة بينى و بين المخرج مرقس عادل و شركة الإنتاج و قمت بترشيح عدد من الممثلين أولهم الفنان إياد نصار الذى كنت أراه الأنسب للشخصية من اللحظة الأولى و هو نفس ما حدث مع المخرج و أيضا الفنانة داليا مصطفى و الفنانة الكبيرة فريدة سيف النصر التى أضافت إلى العمل روح جميلة و جديدة على الدور ..

و أدوار أخرى كانت نظرتنا جميعا صائبة بها و أثنى عليها الجمهور ، و اختيارات الممثلين كانت صعبة مع المخرج مرقس عادل لأنه يختار الممثل بعناية شديدة لذا سنجد أن كل شخصية متواجدة فى مكانها الصحيج مثل الفنانة مارتينا عادل التى اختارها المخرج لدور سعاد و حققت نجاح بمجرد ظهورها و الفنان عمر الشناوى الذى سيقدمه أيضا المخرج مرقس عادل فى الحلقات المقبلة بشكل مختلف "

مسلسل ( حواديت الشانزليزيه ) بطولة إياد نصار ، إنجى المقدم ، داليا مصطفى ، مى سليم ، إدوارد ، فريدة سيف النصر ، أمانى كمال . سارة عادل . دانا حمدان . أحمد جمال سعيد . عمر الشناوى . ندا عادل . منة جلال ، تأليف : أيمن سليم ، إخراج : مرقس عادل ، إنتاج : سينرجى للمنتج تامر مرسى..

يذكر أن حواديت الشانزلزيه العمل الدرامي الأول للمؤلف سبقه فيلم تسجيلي مع المخرج مرقس عادل.