روسيا: حصلنا على أدلة تُثبت وجود صلة لأوكرانيا بمنفذي هجوم كروكوس لبنان يعتزم تقديم شكوى لمجلس الأمن ضد إسرائيل لاستهدافها مسعفين خارجية فلسطين تطالب بتدخل دولي لوقف عدوان الاحتلال ومستعمريه على التجمعات البدوية إصابة 5 أشخاص بحادث تصادم سيارتين سوزوكي وملاكي بالطريق الزراعي بطوخ وزير التنمية المحلية يتابع مع محافظ بورسعيد عددا من الملفات الخدمية التي تهم المواطنين محافظ الشرقية يلتقي رئيس قطاعات كهرباء الشرقية والمدن الجديدة محافظ الغربية يتابع أعمال كورنيش ترعة الساحل بسمنود بني سويف: 317 منفذا ثابتا ومتنقلا لبيع السلع الغذائية والأساسية محافظ بني سويف ينيب رئيس مركز ببا في افتتاح مسجد الحسين بعد إحلاله وتجديده بتكلفة 2.5 مليون جنيه وزير الصحة يشهد توقيع بروتوكول بين هيئة المستشفيات والمعاهد التعليمية والمؤسسة العلاجية محافظ أسيوط يناقش الموقف التنفيذي لمشروعات المبادرة الرئاسية حياة كريمة.. واستكمال المرحلة الأولى أسيوط: إزالة 5 تعديات ومخالفة بناء بحي شرق
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

من هو ستيفان جاجان رئيس لجنة تحكيم المسابقة الدولية

تعرف علي أعضاء لجنة الفيلم الروائي بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي

المخرج  وكاتب السيناريو الامريكي استيفان جاجان
المخرج وكاتب السيناريو الامريكي استيفان جاجان

تم اختيار لجنة تحكيم المسابقة الدولية بمهرجان القاهرة السينمائي الدولي من 7 اعضاء هم رئيس اللجنة ستيفان جاجان ..من الولايات المتحدةالامريكية ..والروائي المصري ابراهيم عبدالمجيد.. والمخرج الايطالي دانيلي لوكيتي والمخرجة والمنتجة البلجيكية ماريان هانسيل ..ولميا الشراببي منتجة مغربية ومن الصين الممثلة كين هايلو ومن المكسيك المنتج والمخرج وكاتب السيناريو ميشيل فرانكو ....والزمان تنشر نبذة عن هؤلاء الفنانين ليتعرف عليهم القراء عن اسباب اختيارهم اعضاء بالجنة التحكيم ..

من هو ستيفن جاجان ...

ستيفن جاجان مخرج وكاتب سيناريو أمريكي حاصل على جائزة أوسكار، برز وسط جيله كصانع أفلام يهتم بشكل خاص بأفلام الإثارة والقصص الدرامية ذات المستويات السردية المتعددة.

في عام 2001، فاز بجائزة الأوسكار لأفضل سيناريو مقتبس عن فيلم ``زحام`` للمخرج ستيفين سوديربيرج، كما فاز هذا الفيلم أيضًا بجائزتي جولدن جلوب كأفضل سيناريو وأفضل ممثل في دور مساعد، بالإضافة إلى جائزة بافتا لأفضل سيناريو مقتبس. ترشح ``جاجان`` أيضًا لجائزة الأوسكار عام 2006 لأفضل سيناريو عن فيلم ``سيريانا`` الذي قام بإخراجه..

كما فاز النجم ``جورج كلوني`` بجائزة بجائزة أوسكار لأفضل ممثل في دور مساعد عن دوره في نفس الفيلم. أخرج ``جاجن`` فيلم ``ذهب`` بطولة ماتيو ماكونهي عام 2016. يعمل ``جاجان`` حاليًا على إخراج فيلم ``دوليتل`` الذي قام بتأليفه أيضًا من بطولة روبرت داني جونيور، إيما تومسون، ريف فاينز، رامي مالك، سلينا جوميز وماريون كوتيار المقرر عرضه في يناير 2020. تشمل مسيرة ``جاجان`` ككاتب سيناريو فيلم ``خراب`` إنتاج عام 2005، ``معركة ألمو`` إنتاج عام 2004 وفيلم ``قواعد الاشتباك`` إنتاج عام 2000. فاز ``جاجان`` بجائزتي إدجار كما فاز بجائزة آيمي لأفضل كتابة درامية عن حلقة من مسلسل ``إن واي بي دي بلو