المقاولون العرب لإدارة المرافق تحصل على الجائزة الأولى في التشغيل والصيانة والتحول الرقمي بمنتدى مصر لإدارة الأصول بمناسبة الاحتفال بعيد تحرير سيناء.. الإفراج بالعفو عن عدد من النزلاء المحكوم عليهم بعثة الزمالك تصل غانا لمواجهة دريمز في الكونفدرالية الأهلي يخسر أمام الترجى 21-25 في نصف نهائي الكؤوس الأفريقية لليد النائب عصام خليل: سيناء الفيروز ميراث الأجداد تبدد على رمالها مطامع الحالمين بايدن يعين مبعوثة جديدة للقضايا الإنسانية في الشرق الأوسط نيجيريا.. أمطار غزيرة تهدم سجنا وتمنح نزلاءه فرصة ذهبية مصرع شخصين في حادثين منفصلين بالوادى الجديد مصادر فلسطينية: حماس وفتح ستعقدان لقاء الجمعة في بكين لمناقشة إنهاء الانقسام الداخلي بروتوكول تعاون لتنفيذ التطوير المؤسسي الرقمي لمجمع اللغة العربية وزيرة التعاون الدولي والسفير الياباني بالقاهرة ومسئولو «الجايكا» يتابعون مشروعات التعاون الإنمائي وزيرة البيئة: ضرورة إصلاح نظام تمويل المناخ في ظل تزايد التحديات العالمية
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

الدوري الإنجليزي.. ليفربول يسعى لمواصلة الانتصارات أمام كريستال بالاس

تنطلق اليوم السبت، منافسات الأسبوع الـ13 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، بعد التوقف الدولي الذى ضرب جميع الدوريات لما يقرب من أسبوعين، لخوض منتخبات العالم التصفيات المؤهلة للبطولات الإقليمية.

ويحل فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح لاعب المنتخب الوطني، ضيفًا على نظيره كريستال بالاس، وذلك بملعب "سيلهرست بارك"، في تمام الخامسة مساءً.

ويسعى فريق ليفربول بقيادة يورجن كلوب، المدير الفني للفريق، لمواصلة سلسلة الانتصارات وتحقيق النتائج الإيجابية، التى شهدها الريدز على وجهًا عام منذ تولى الألماني الإدارة الفنية، وتحقيقه لبطولة دوري أبطال أوروبا بالنسخة الماضية، واحتلاله وصافة ترتيب البريميرليج في العام الماضي، كما يأمل في مواصلة اللاهزيمة في الدور الأول بعد الفوز في جميع الجولات الماضية هذا الموسم، وتحقيقه تعادل وحيد.

وبات في حكم المؤكد غياب الثنائي محمد صلاح وأندرو روبترسون، عن لقاء اليوم، حيث إنهم لم يتعافوا بعد من الإصابات التى تعرضوا لها في الكاحل، غابوا عن لقاءات منتخبي بلادهما خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

وعلى الجانب الآخر، يأمل أصحاب الأرض في تحقيق نتيجة إيجابية، والعودة مرة أخرى إلى أجواء الانتصارات، خاصةً أن آخر أربع جولات لم تضاف سوى نقطة وحيدة.

ويحتل فريق ليفربول صدارة ترتيب جدول البريميرليج بـ34 نقطة، فيما يدخل كريستال بالاس اللقاء وهم في المركز الـ12 برصيد 15 نقطة.