رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

مورينيو يعيد توتنهام للانتصارات بثلاثية في وست هام

حقق نادي توتنهام فوزا صعبا على حساب مضيفه فريق وست هام، بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت بينهما، اليوم، على ملعب لندن الأوليمبي، في إطار منافسات الجولة الثالثة عشر من الدوري الإنجليزي الممتاز، وأول مباريات البرتغالي مورينيو في منصب المدير الفني لتوتنهام.

واستطاع توتنهام التقدم في الشوط الأول رغم قلة الفرص، حيث سجل سون هيونج مين الهدف الأول للفريق الإنجليزي، في الدقيقة 35 من زمن المباراة، قبل أن يضيف البرازيلي لوكاس مورا الهدف الثاني لتوتنهام في الدقيقة 43 من أحداث الشوط الأول.


ومع بداية الشوط الثاني، سجل هاري كين الهدف الثالث، لصالح فريقه في الدقيقة 49، ثم عاد فريق وست هام للمباراة عن طريق البديل ميشيل أنطونيو الذي سجل الهدف الأول في الدقيقة 73 من زمن المباراة، قبل أن يسجل ديكلان رايس هدف ثاني لوست هام، لكن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد العودة لتقنية الفيديو.


ونجح أنجيلو أوجبونا في تسجيل الهدف الثاني لفريقه من ركلة ركنية، لكن هذا الهدف جاء متأخراً في الدقيقة 96 من زمن المباراة، ليحقق مورينيو انتصاره الأول مع توتنهام.

وبتلك النتيجة رفع توتنهام رصيده إلى 17 نقطة، ليقفز للمركز السادس بجدول الترتيب مؤقتاً، متفوقاً على أرسنال ومانشستر يونايتد، ويستعيد سكة الانتصارات مجددا والعودة لأجواء المربع الذهبي والتنافس مع كبار البريمرليج.

بينما تجمد رصيد وست هام عند النقطة 13 في المركز السادس عشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز، ليواصل نتائجه المتعثرة هذا الموسم.