رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

الزمالك يتعادل أمام إنبي في الشوط الأول

جريدة الزمان

انتهى الشوط الأول من مباراة فريق الكرة بنادي الزمالك أمام مضيفه إنبي باللقاء الذي يجمع الفريقين حاليا باستاد السلام والمؤجل من الجولة السادسة من عمر الدوري الممتاز بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق .

وبدأ الزمالك اللقاء بتشكيل مكون من محمد عواد في حراسة المرمى ومحمد عبدالشافي ومحمود علاء ومحمود حمدي "الونش" وحمدي النقاز في خط الدفاع ومحمد حسن ومحمد أوناجم وأحمد سيد "زيزو" وحازم إمام في خط الوسط وعمر السعيد ومصطفى محمد .

وبدأت المباراة سريعا جدا من جانب الفريقين وفي هجمة سريعة في الدقيقة الأولى خطف الفريق البترولي هدف التقدم من عرضية من الجانب الأيمن وتسديدة من مهاجم إنبي ترتد من العارضة لتجد محمد بسيوني الذي يودعها مباشرة في الشباك معلنا تقدم إنبي بهدف دون رد في الدقيقة الأولى .

ورد الزمالك سريعا بهجمة من الجانب الأيمن وعرضية متقنة يحاول عليها عمر السعيد برأسية لكن ينقذها محمود جاد حارس إنبي ببراعة ويمنع هدف محقق . ويحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود المنطقة يتصدى لها محمود علاء يسددها مباشرة في المرمى يتصدى لها حارس إنبي بثبات في الدقيقة السادسة من عمر المباراة .

ويواصل الزمالك محاولاته والسيطرة على مجريات اللعب في وسط الملعب على أمل فتح ثغرة بدفاع إنبي وينطلق النقاز بالجبهة اليمنى ويسقط داخل المنطقة ويشير الحكم باستئناف اللعب .

وكرة عرضية للزمالك من الجهة اليمنى، لكن الحكم أطلق صافرته بخطأ لفريق إنبي بعد تدخل مصطفى محمد مع محمد رزق وبعدها يلجأ حارس إنبي لإضاعة الوقت ويشهر الحكم البطاقة الصفراء في وجهه في الدقيقة 12 من عمر المباراة .

ويواصل الزمالك محاولاته في وسط الملعب فيما ركز إنبي على التمركز الدفاعي وإبطال هجمات الزمالك من منطقة الوسط ويحصل أحمد العجوز على بطاقة صفراء وبعدها يسقط حارس إنبي من جديد بداعي تلقي العلاج .

ويتوغل زيزو في دفاعات إنبي ويحاول المرور لكن تدخل معه الدفاع واستخلاص الكرة بنجاح دون إعاقة بعدها يسدد عبدالشافي كرة من على حدود المنطقة لكنها مرت بدون خطورة .

ويحاول أوناجم المرور من الدفاع ويتعرض للإعاقة من عبدالرحمن عامر لاعب إنبي ليحصل الزمالك على ركلة حرة وبطاقة صفراء للاعب إنبي في الدقيقة 26 من عمر المباراة وتمر بدون خطورة .

ويحصل الزمالك على ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء، نفذها حمدي النقاز عرضية ساقطة لداخل منطقة الجزاء ورأسية من أوناجم لكن وصلت سهلة بين أحضان الحارس محمود جاد .

الزمالك انبى مرتضى منصور الاهلى

استطلاع الرأي

العدد 222 حالياً بالأسواق