رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
أخبار

أمين إعلام «المصريين»: القيادة السياسية تسطر ملحمة تاريخية في تمكين الشباب

جريدة الزمان

أثنى محمد مجدي، أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، على حركة المحافظين الجدد واستحواذ الشباب على نسبة كبيرة منها وخاصة في منصب نائب المحافظ، مشيرا إلى أن هذه الخطوة تؤكد اهتمام الرئيس عبدالفتاح السيسي الدائم بالشباب منذ توليه الحكم، موضحا أن الرئيس السيسي دائما ما يضع مصلحة الشباب المصري أمامه لإيمانه بقدرتهم في النهوض بالوطن ويهتم بهم كل يوم أكثر.

وأكد "مجدي"، في تصريح مساء اليوم الأربعاء، أن الرئيس السيسي يعقد العديد من الاجتماعات واللقاءات مع المسئولين في الدولة؛ لبحث ملف تمكين الشباب في مناصب الدولة المختلفة، ويقوم أيضا بعقد عدة منتديات للشباب الأمر الذي نال إعجاب الجميع ليس فقط على مستوى مصر بل على مستوى العالم أجمع، مؤكدا أن القيادة السياسية الحالية تُسطر ملحمة تاريخية في تمكين الشباب.

وأضاف أمين لجنة الإعلام بحزب "المصريين"، أن الشباب هم قوة مصر ومن يستطيع النهوض بهذا البلد كونهم جزء كبير في الدولة المصرية، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي يعي هذا الأمر جيدا ويعمل على تقديم كافة سبل الدعم لهم؛ الأمر الذي بات واضحا للجميع من خلال البرنامج الرئاسي للشباب والذي يعمل على تطوير مهارات الشباب بشكل مستمر.

وأوضح أن الشباب المصري هم عماد الأمة ومستقبلها، مشددا على وجوب توفير البيئة المناسبة لتدريبهم، مشيرا إلى أن الرئيس السيسي أول رئيس مصري يهتم بالشباب ويشركهم في إدارة البلاد ويضع بين أيديهم مستقبل وطنهم ويحرص على تأهيلهم وتدريبهم لقيادة بلادهم وبناء مستقبلها.

وأشار إلى أن لقاء الرئيس السيسي بشباب الجامعات يعد جزءا أساسيا من خطته لتمكين هذه الفئة سياسيا واجتماعيا، مدللا على ذلك بسلسلة المؤتمرات الوطنية للشباب التي دشنها الرئيس السيسي منذ توليه الحكم، فضلا عن اللقاءات الدورية التي تعقدها الحكومة مع الشباب تنفيذا لتوجيهات الرئيس السيسي.

ولفت إلى أن مؤتمرات الشباب سمة تميز الرئيس السيسي عن باقي الرؤساء الذين تولوا حكم مصر، فلم يسبق لأي رئيس مصري أن يهتم بالشباب ويعقد لهم مؤتمرات دورية، فضلا عن تخصيص عاما لهم، والاستماع إلى كافة مقترحاتهم وأسئلتهم والعمل على تنفيذ توصياتهم.

وأكد على أن الرئيس السيسي نفذ عدة أشياء لم يعد بها في برنامجه الانتخابي؛ والتي يأتي على رأسها تمكين الشباب؛ الملف الذي يوليه الرئيس السيسي اهتماما كبيرا منذ توليه مقاليد الحكم في البلاد، علاوة على قيام الرئيس السيسي برعاية تدريب وتنمية فكر الشباب الأفريقي من خلال عقد عدة لقاءات معهم في مصر.

أمين لجنة الإعلام بحزب المصريين حركة المحافظين

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق