رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
رياضة

«هاشم»: سعيد بالأداء.. ونتطلع للقب البطولة الإفريقية الموسم المقبل

علي هاشم
علي هاشم

أكد علي هاشم، المدير الفني لفريق كرة السلة سيدات بالنادي الأهلي، أنه كان يتمنى التتويج بالبطولة الأفريقية، ولكنه راض بتحقيق الميدالية البرونزية في المشاركة الأولى للفريق في هذه البطولة.

وأبدى هاشم سعادته بالمستوى والروح البطولية التي تحلي بها فريق الأهلي ولاعباته، متمنيا المشاركة في هذه البطولة الموسم المقبل؛ لأن اللاعبات اكتسبن خبرات مميزة من خلال المشاركة الحالية تؤهلهم للفوز بالبطولة في المواسم القادمة.

وأوضح المدير الفني أن الخبرات هي العامل الفارق في المباراة النهائية، خاصة أنها جمعت بين الفريقين دائمي الصعود لنهائي البطولة الأفريقية على مدار الأعوام الخمسة الماضية.
ورفض التعقيب على ظلم التحكيم الذي تعرض له الفريق في البطولة الأفريقية، وتحديدا مباراة انتر كلوب الأنجولي، مؤكدا ان البطولة انتهت بكل جوانبها السلبية والإيجابية.

واختتم هاشم تصريحاته بتوجيه الشكر على الدعم الذي تلقاه الفريق من إدارة النادي خلال المشاركة في البطولة وتدعيمه بالمحترفة كيسلي.
ووجه هاشم تحية خاصة لجماهير الأهلي الوفية التي ساندت الفريق منذ بداية البطولة وحتى التتويج بأول ميدالية للأندية المصرية في البطولة الإفريقية لكرة السلة سيدات.

علي هاشم النادي الأهلي البطولة الأفريقية الزمان

استطلاع الرأي

العدد 223 حالياً بالأسواق