رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

وزير التموين: التعاون المصري الإيطالي أصبح حقيقية بمختلف القطاعات الاقتصادية

وزير التموين الدكتور على المصيلحي يُطلق اعمال المنتدي المصري الايطالي الثاني وبحضور المهندس عمرو نصار وزير التجارة والصناعة و هشام توفيق وزير قطاع الاعمال العام وبحضور قيادات وزارة التموين والتجارة الداخلية وجهاتها التابعة

وقال المصيلحي أن افتتاح المنتدي الاقتصادي المصري الإيطالي والذي يرعاه رئيس مجلس الوزراء أن رئيس الوزراء أكد على ضرورة التعاون المصري الاقتصادي مع إيطاليا.

وجاء ذلك خلال الجلسة الاولي في المنتدي الاقتصادي الثاني المصري الإيطالي تحت عنوان “الاستثمار في التجارة” ، المنعقد الان والذي تنظمه وزارة التموين والتجارة الداخلية ، تحت رعاية رئاسة مجلس الوزراء .

ولفت المصيلحي الي ان التحرك المصري الإيطالي في مجال التنمية الاقتصادية أصبح حقيقية في مختلف المجالات الاقتصادية في الصوامع والمناطق اللوجستية والجلود والصناعات الغذائية.

وأكد المصيلحي أن لماذا مصر وإيطاليا؟  أن النجاحات التي من الممكن أن تتحقق في التنمية الاقتصادية بين البلدين واضحة حيث أن نجاح العلاقات المصرية الايطالية قوية ومستمرة وذلك اكده الدكتور مصطفي مدبولي رئيس الوزراء.

وأضاف المصيلحي أن نجاح الإصلاح الاقتصادي الذي حدث في مصر أحد أسباب الإجابة على سؤال لماذا مصر وإيطاليا الان؟

وأوضح أن التحرك المصري الإيطالي في مجال التنمية الاقتصادية أصبح حقيقية في مختلف المجالات الاقتصادية في الصوامع والمناطق اللوجستية والجلود والصناعات الغذائية.