محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمركز سيطرة الشبكة الوطنية للطوارىء والسلامة العامة بالديوان العام الوادي الجديد: رفع درجة الاستعداد القصوى لمواجهة حالة عدم الاستقرار في الأحوال الجوية محافظ المنيا يوجه بمتابعة الالتزام بمواعيد العمل الصيفية بدءا من اليوم كفرالشيخ: انطلاق فاعليات القافلة الدعوية للأوقاف بالحامول محافظ مطروح: نرحب بأي أفكار مجتمعية لتطوير الإقليم مفتي الجمهورية: ثورة 30 يونيو تحريرًا لأرض مصر من أفكار خاطئة بورسعيد: استمرار الأعمال بمشروع تطوير وتوسعة ورفع كفاءة وإضاءة ورصف منطقة زمزم القديمة بحي الضواحي بالإنفوجراف.. أهم أنشطة وفعاليات التنمية المحلية في أسبوع وزير التنمية المحلية يعلن بدء تطبيق المواعيد الصيفية لفتح وغلق المحال العامة اليوم الجمعة الأمم المتحدة: إزالة ركام يشمل ذخائر لم تنفجر بغزة قد يستغرق 14 عاما الفنون المسرحية تستعد لإطلاق المسرح العالمي تنمية وتعمير سيناء.. جهود لزيادة الاستثمارات على أرض الفيروز إلى تريليون جنيه
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

توك شو

خالد أبو بكر: مصر تقوم بمكافحة حقيقة للفساد لم نشهدها قبل 30 يونيو

أكد خالد أبو بكر، أن الدولة المصرية منذ 30 يونيو وحتى الآن، تقوم بمكافحة حقيقية للفساد لم نشهدها من قبل.

وقال "أبو بكر" خلال برنامجه "كل يوم"، المذاع على فضائية ON E، : "منذ 30 يونيو حتى اليوم، ومن رأس الدولة حتى الوزراء ورؤساء الهيئات لم نشهد مكافحة فساد فى حياتنا كما شهدناها فى هذه الفئة.. وزير الزراعة جبناه من قلب ميدان التحرير دون انتظار استقالته".

وأوضح أنه يوجد بعض التجاوزات من بعض الفئات فى المرور أو الشهر العقارى أو الجوازات و الأحوال المدنية، بالإضافة لمشاكل البيروقراطية، ولكنها هناك جهود لحلها.

واستعرض البرنامج تقريرًا يرصد آراء المواطنين فى وحدات المرور ومشامل البيروقراطية، حيث اعترفوا بالصعوبات التى تواجههم وتدخل الواسطة فى الأمر.

وانطلقت مساء اليوم الأربعاء، أولى حلقات برنامج " كل يوم "، المذاع على فضائية ON E، مع خالد أبو بكر، والإعلامية بسمة وهبة، حيث وعد "أبو بكر"، جمهور البرنامج بمزيد من الحرية الرأى على الشاشة، قائلًا : "الإعلام خلال الفترة الماضية ربما لم يكن عند حسن ظن المشاهد المصرى، ولكن البرنامج سيحاول التعبير عن المواطن فى الشارع بشكل أكبر".

وكان تامر مرسى رئيس مجلس إدارة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، كشف عن برومو برنامج جديد يطل من خلاله المحامى الدولى والإعلامى خالد أبو بكر، والإعلامية بسمة وهبة، على شاشة قناة ONE، وهو برنامج "كل يوم" الذى تنطلق أولى حلقاته مع بداية العام الجديد، يوم 1 يناير 2020.