رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
حوادث

جريمة التحرش الجماعي بفتاة في المنصورة برأس السنة

لقطة من الفيديو
لقطة من الفيديو

تداول عدد من مستخدمو مواقع التواصل افجتماعي، فيديو يظهر واقعة تحرش جماعي بفتاة في مدينة المنصورة. تحت عنوان ( تحرش بفتاة بمدينة المنصورة ) يتضمن ظهور إحدى الفتيات تقوم بالصراخ بين مجموعة من الشباب، و الصبيه أمام بوابة جامعة المنصورة بشارع الجمهورية، وقيام بعض الشباب بدفعها داخل سيارة للإنصراف من التجمع.

توصلت جهود الأجهزة الأمنية إلى تحديد السيارة التى إستقلتها الفتاة (ملك فنى صيانة موبيليات )، وكذا أمكن تحديد شخصية المجنى عليها ( طالبه - مواليد 1999 - مقيمة بمدينة المنصورة، وصديقتها طالبة - مواليد 1999 )، حيث قررت الأولى أنه أثناء سيرهما بشارع الجمهورية تعرض لهما بعض الصبيه والشباب بالقول وتصويرهما بالهواتف المحمولة فتدخل بعض الماره فى محاولة منعهم الأمر الذى أدى لحدوث مشادة بين عدد من المارة إلى أن تمكنت الثانية من الإنصراف من المكان وظلت المجنى عليها ، وقام بعض الشباب بصرفها من المكان فى السيارة المشار إليها.

هذا وقد توصلت جهود أجهزة البحث من خلال مراجعة كاميرات المراقبة إلى تحديد شخصية بعض المتهمين ( عدد سبعة " عدد 6 طلاب تتراوح أعمارهم ما بين 18 إلى 20 سنة ، عامل أحذية - سن 20 " ) وبمواجهتهم أقروا بإرتكاب الواقعة. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

المنصورة فتاة المنصورة

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق