رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

محافظ مطروح يتابع وصول إسطوانات البوتاجاز للمواطنين

خالد شعيب محافظ مطروح
خالد شعيب محافظ مطروح

شدد اللواء خالد شعيب محافظ مطروح على استمرار متابعة وصول إسطوانات البوتاجاز للمواطنين والتيسير عليهم ومنع أى تجاوزات أو إتجار فى السوق السوداء مع وصول كميات كافية لأهالى المحافظة من إسطوانات الغاز.
كما أكد حسن الشيبانى القائم بأعمال مدير عام تموين مطروح أنه تم اليوم الأربعاء 8 يناير وصول 7350 إسطوانة بوتاجاز منها: 2885 إسطوانة لمناطق مرسى مطروح ، و 1250 إسطوانة لأهالى السلوم، و 1360 اسطوانة لآهالى النجيلة وجارى دعمهم بعدد 900 اسطوانة إضافية اليوم ، و 1855 اسطوانة لاهالى مدينة برانى وجارى دعمهم بعدد 1000 إسطوانة إضافية اليوم مع متابعة توزيعها من خلال مفتشى التموين لضمان وصول الدعم لمستحقيه.
وأوضح حسن الشيبانى أنه سيتم تطبيق نظام الكروت فى توزيع إسطوانة البوتاجاز على المواطنين ابتداء من غداً الخميس 9 يناير بمدينة مرسى مطروح لتنظيم عملية التوزيع بما يحقق مبدأ العدالة وعدم التجاوز و منع الاتجار فى السوق السوداء ،على أن يتقدم المواطن لمكتب التموين التابع بشارع المحطة والكيلو 4 ومعه صورة من البطاقة الشخصية وبطاقة التموين وتسجيل رقم تليفونه وسيحصل على كارت من المكتب يسمح له بالحصول على 2 إسطوانة بوتاجاز كل شهر. على أن يعمم هذا النظام على باقى المدن .

وأشار إلى أن المواطنين الذين ليس لديهم بطاقة تموينية سيقومون بإحضار صورة لكلا من قسيمة الزواج والرقم القومى، وتسجيل رقم التليفون الشخصى للحصول على كارت التوزيع لإستلام نفس حصة اسطوانات البوتاجاز تيسيراً على المواطنين.