رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

وزير الرياضة يلتقي مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي للدراجات

وزير الرياضة
وزير الرياضة

التقى الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، مساء اليوم، مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي للدراجات، برئاسة الدكتور وجيه عزام، للتعرف على أبرز السباقات الجديدة والأنشطة التى يقوم بها الاتحاد على مستوى القارة.

واستهل الاجتماع مباحثاته في الحديث عن النسخة السادسة من البطولة الأفريقية لدراجات المضمار التي تستضيفها مصر في الفترة من 16-19 يناير الجاري بمشاركة 12 منتخبًا أفريقيًا، وتقام منافساتها بمضمار الدراجات بهيئة إستاد القاهرة الدولى.

وأشاد أعضاء مجلس إدارة الاتحاد الأفريقي للدراجات بالمستوى المتميز لمضمار الدراجات باستاد القاهرة والذى تم إنشاؤه وفقًا للمعايير الدولية، مشيرين إلى أنه يمثل قيمة مضافة للمنشآت الرياضية بمصر ويجعلها قادرة على استضافة مختلف المنافسات الأفريقية والدولية للدراجات.

كما طالبوا بضرورة تواجد مقر خاص بالاتحاد الأفريقي للدراجات بمصر ليتمكنوا من أداء مهامهم على أكمل وجه، مقدمين الشكر والتقدير لوزير الشباب والرياضة على الدعم الملموس لرياضة الدراجات.

ومن جانبه، رحب وزير الشباب والرياضة بأعضاء الاتحاد الأفريقي للدراجات، وحرصهم على التواجد بمصر وحضور منافسات البطولة الأفريقية لدراجات المضمار المقامة بمصر، مشيرًا إلى استعداد مصر لاستضافة مختلف البطولات الأفريقية للدراجات، مبينا في ذات الوقت حرص الوزارة على نشر رياضة الدراجات داخل المجتمع، في إطار رؤية الوزارة لجعل الرياضة أسلوب حياة وفى ضوء مبادرة "دراجة لكل مواطن".

وأكد الدكتور أشرف صبحي على تقديم كل الدعم لجميع الاتحادات الرياضية المصرية ومنها اتحاد الدراجات، لافتًا إلى دراسة الوزارة لتوفير مقر للاتحاد الأفريقي للدراجات.

فيما أعرب الدكتور وجيه عزام رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للدراجات عن خالص شكره وتقديره لوزير الشباب والرياضة على دعمه لرياضة الدراجات، وكذا دوره البارز في إنشاء مضمار الدراجات بهيئة استاد القاهرة.