رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

جمال علام يدعم المنتخب الأوليمبي.. ووزير الرياضة يشيد بالروح الوطنية

حرص جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري على مؤازرة المنتخب الاوليمبي في معسكره المقام حاليا في الاسكندرية قبل لقاء العودة اليوم باستاد الإسكندرية امام اسواتيني وقطع تذكرة التأهل للمرحلة القادمة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية باريس ٢٠٢٤ .
واكد جمال علام على دعم مجلس اتحاد الكرة الكامل للمنتخب الأوليميي وكذلك كافة المنتخبات الوطنية مثنياً على جهود الدولة المصرية لدعم وتطوير الكرة المصرية.
في الوقت الذي أعرب أشرف صبحي وزير الرياضة عن تفاؤله بالمستوى المبشر للمنتخب الأوليمبي لكرة القدم والنتيجة الطيبة التى احرزها أمام إسواتيني فى لقاء الذهاب مشددا على أنه واثق من قدرة اللاعبين الابطال على تحقيق الفوز
جاء ذلك خلال لقاء وزير الشباب والرياضة بالفيديو مع الجهاز الفنى للمنتخب بقيادة البرازيلى ميكالى المدير الفنى واللاعبين فى حضور الاستاذ جمال علام رئيس اتحاد الكرة والكابتن محمد بركات عضو المجلس والمشرف على المنتخب.
واثني د.أشرف صبحي خلال كلماته عبر الفيديو كونفرانس على هذا الجيل من اللاعبين وقدرتهم السريعة على التأقلم والانسجام مؤكدا على دعمه لهم فى مهمتهم الوطنية ، ورد اللاعبون على كلمة د.أشرف صبحي بهتاف مدوي : تحيا مصر فى إشارة منهم على أنهم فى حالة حماس وإصرار على تقديم مباراة تليق باسم ومكانة مصر .
وفى ختام اللقاء وجه جمال علام ومحمد بركات الشكر إلى وزير الشباب والرياضة وبعدها القي جمال علام كلمة على اللاعبين طالبهم خلالها بالكشف عن قدراتهم وامكاناتهم بشكل إيجابي على مرمي المنافس لتعويض حالة عدم التوفيق التى صادفتهم فى إسواتيني مشددا على ثقته المطلقة فى اللاعبين.