رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

أجندة إخبارية ليوم الجمعة الموافق 24 يناير 2020

القاهرة..تبدأ وزارة السياحة والآثار تنفيذ قرارها بتخفيض أسعار تذاكر المواقع والمتاحف الأثرية المفتوحة للزيارة للمصريين بنسبة 50% وذلك خلال فترة إجازة نصف العام الدراسي.

القاهرة .. يشهد معرض القاهرة الدولي للكتاب في دورته الـ51، في الخامسة مساء، إطلاق نسخة صوتية من كتاب "هاري بوتر ومقدسات الموت" باللغة العربية وتوفرها شركة "ستوريتل أريبيا" على التطبيق الخاص بها خلال ندوة بقاعة ضيف الشرف.

القاهرة.. تحيي فرقة أوبرا القاهرة حفلا فنيا، في الثامنة مساء، على المسرح الصغير بالأوبرا.

الإسكندرية .. تنظم دار الأوبرا المصرية، حفلا لنادي السينما بالتعاون مع المركز القومي للسينما برئاسة الدكتورة سعاد شوقي، وذلك على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

الاسكندرية .. تعرض دار الأوبرا بالإسكندرية، الفيلم الوثائقي الطويل "البحث عن رفاعة"، للمخرج صلاح هاشم، وذلك في السابعة مساء.

القاهرة-تونس ..يواجه المنتخب الوطني الأول لرجال كرة اليد، نظيره الجزائري، في مباريات نصف النهائي بطولة أمم أفريقيا رقم 24 المقامة حاليا بتونس .

القاهرة .. يلتقي فريقا الزمالك ومازيمبي الكونغولي، في التاسعة مساء، على استاد السلام، في الجولة الخامسة من دوري المجموعات بمسابقة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

القاهرة .. يلتقي فريقا الوداد البيضاوي واتحاد العاصمة، في التاسعة مساء، دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

القاهرة –يلتقي فريقا اوساسونا وليفانتي، في العاشرة مساء، في إطار الدوري الاسباني ، كما يلتقي فريقا بريشيا وميلان، في العاشرة إلا ربع مساء، في غطار ادلوري الايطالي

القاهرة .. يلتقي فريقا كوينز بارك رينجرز وشيفيلد وينزداي، في العاشرة مساء، كما يلتقي فريقا نورثامبتون تاون وديربي كاونتي، العاشرة مساء، في إطار مباريات كأس الاتحاد الانجليزي.