رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

‎قيادى بمستقبل وطن: عيد الشرطة سيظل محفورًا في الذاكرة الوطنية

المهندس يوسف رشدان القيادى بحزب مستقبل وطن
المهندس يوسف رشدان القيادى بحزب مستقبل وطن

وتخليد شهدائها فى ثورة ٢٥ يناير واجب وطنى هنأ المهندس يوسف رشدان القيادى بحزب مستقبل وطن وأمين عام مساعد الشباب بالقاهرة رجال الشرطة بعيدهم لافتا إلى أن عيد الشرطة في 25 يناير هو عيد من الأعياد الوطنية المصرية المحفورة فى الذاكرة الوطنية .

وأضاف أن دور الشرطة المصرية تاريخي وأصيل في مواجهة التحديات والمخاطر وأن عيد الشرطة ليس مرتبط بمواجهة الاحتلال فقط، مشيرًا إلى أن المؤرخين أشاروا بعمق لدور الشرطة القيادي وموثق في الحياة المصرية.

وأوضح رشدان أن عقيدة الشرطة المصرية تقوم على الحفاظ على السيادة الوطنية التي يمثلها القانون وتحقيق الأمن الداخلي الذي يعتبر من أكبر تحديات الوطن خلال السنوات الماضية مؤكدا أن تخليد شهداءها فى ثورة ٢٥ يناير واجب وطنى وشدد رشدان على أن دفاع الشرطة عن الاقسام والسجون وتقديمهم عشرات الشهداء في ثورة 25 يناير لا يقل عن دورها في النضال ضد المستعمر في الإسماعيلية و"ما حدث في يناير جعلنا نستدعي من الذاكرة ما حدث في الإسماعيلية".

ونوه رشدان إلى أن مؤسسة الشرطة المصرية عادت للقيام بدورها التاريخي في محاربة الإرهاب وإعادة الانضباط للشارع المصري بكفاءة على المستويات كافة وأكد رشدان أن الشرطة لم تكتف بدورها الأمنى فقط ولكن قامت بدور مجتمع...