الرئيس السيسي: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة وبطولة وتضحيات الرئيس السيسي: تضحيات الشهداء وراء بقاء وصمود الوطن بنك ناصر يتيح تمويلات شخصية لموظفي البنوك والقطاع الخاص.. الشروط والأوراق المطلوبة «تنمية المشروعات» يضخ 2.4 مليار جنيه لتمويل 56 ألف مشروع في سيناء وزيرة الهجرة تعلن موعد انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج سمبوزيوم المرأة والحياة في ورشة عمل خلال مهرجان أسوان مهرجان أسوان يناقش صورة المرأة في السينما العربية خلال عام في دورته الثامنة الرئيس السيسي: موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين واضح منذ اللحظة الأولى رسميًا.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى في مجال الموارد المائية والرى لتنمية سيناء محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة الجديد ومجلس ومدينة المحلة و مركز تجميع الألبان وشارع الوحدة العربية موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 وطريقة تغيير الساعة يدويًا في الهاتف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة البرلمان

برلمانى يطالب وزيرة الصحة بعقد مؤتمر صحفي لطمأنة المصريين بشأن ”كورونا”

 النائب محمد عبدالله زين الدين، وكيل لجنة النقل بمجلس النواب
النائب محمد عبدالله زين الدين، وكيل لجنة النقل بمجلس النواب

طالب النائب محمد عبدالله زين الدين، وكيل لجنة النقل بمجلس النواب، ونائب إدكو وأبوحمص، وأمين حزب مستقبل وطن بالبحيرة، الدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة، بعقد مؤتمر صحفي لتعريف الرأي العام والشعب المصري بالإجراءات الاحترازية التي اتخذنها وزارة الصحة لمنع دخول فيروس كورونا إلى مصر.

وأضاف زين الدين"، في بيان له اليوم الأحد، أن العالم كله يتحدث الآن عن فيروس كورونا، ولا حديث للأوساط الطبية أو السياسية أو العالمية إلا عنه، ومن هنا يجب طمأنة المصريين عن الإجراءات التي اتخذتها وزارة الصحة وجاهزية الوزارة لأي طواريء. وتابع النائب:" لقد تسبب الفيروس حتى الآن في 213 حالة وفاة، وتأكدت إصابة 9962 حالة في الصين، وانتقل إلى 18 دولة أخرى، منها أستراليا وكندا وفرنسا وألمانيا واليابان والولايات المتحدة الأمريكية، ويسود الرعب بشكل أساسي لسببين: الأول هو عدم وجود لقاح وعلاج للمرض حتى الآن، والثاني هو الخوف من تحول الفيروس في دول أخرى لصورة يصبح معها أكثر فتكا وخطورة، ويجب على وزيرة الصحة أن تكشف الحقيقة للمصريين، وتوضح ماذا يتم من إجراات في مكاتب الحجر الصحي بالمطارات.

واختتم النائب بيانه قائلا:" ندعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظ مصرنا الغالية ويحفظ الشعب المصري العظيم من كل سوء، مشيدًا بالإجراءات التي اتخذتها الحكومة بناءً على توجيه الرئيس عبدالفتاح السيسي في عودة الراغبين من المصريين المقيمن في الصين إلى مصر.