إعادة فتح ميناء نويبع البحري بعد تحسن الأحوال الجوية رئيس المجلس الرئاسي اليمني: هجرة اليمنيين بحثٌ عن فرصة أفضل وليس بسبب الوضع الأمني ريال مدريد يصمد أمام طوفان السيتي ويتأهل بركلات الترجيح لنصف نهائي الأبطال حماس: لن نسلم الأسرى الإسرائيليين إلا بصفقة حقيقية يمتد لداخل البلاد خلال ساعات.. الأرصاد: مصر تتعرض حاليا لمنخفض صحراوي التعليم تعلق على اتهام مَدرسة بتدريس المثلية الجنسية: فحص دقيق للمناهج ولا تفاوض على أمور شاذة خالد أبو بكر: أنصح المواطن أن يتعامل مع قطع الكهرباء كأمر واقع حقوق الإنسان بالنواب: مباحثات الرئيس السيسي وملك البحرين دعم كبير للقضية الفلسطينية بن غفير يعترف بفشل إسرائيل في إدارة الحرب على غزة.. ويدعو لحل مجلس الحرب إصابة شخص صدمته سيارة أثناء عبوره طريق الواحات الصحراوي التشكيل الرسمي لقمة بايرن ميونخ وأرسنال.. مفاجأة من أرتيتا أشعة رنين مغناطيسى لزيزو غداً والخلفية تمنع فتوح من مران الزمالك
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة

«عبد العال» لـ«النواب»: «لا تلومو الا أنفسكم»

الدكتور على عبد العال
الدكتور على عبد العال

جدد الدكتور على عبد العال، رئيس مجلس النواب، لومه للنواب، بشأن تجاهل الحكومة لطلباتهم المتعلقة بمشكلات المواطنين.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة للبرلمان، اليوم الثلاثاء، المخصصة لمناقشة عدد من طلبات الإحاطة والمناقشة الموجهة لوزير الزراعة واستصلاح الأراضى السيد القصير، بحضور الوزير.

وعقب عبد العال على حديث النائب محمد سعد تمراز، بشأن عدم حل مشكلة العاملين بقطاع التشجير رغم كثرة المطالبات، قائلا، " ماعليكم سوى تفعيل ادواتكم الرقابية تجاه الحكومة من طلبات احاطة واستجوابات وسحب ثقة"

وتابع عبد العال، " لاتلوموا الا أنفسكم، انتم من فعلتم ذلك بانفسكم، النائب نائب ويجب أن يكون نائب، وكل نائب منكم يمثل ١٠٤ مليون، فالجلسة تفتتح بقوة الدستور باسم الشعب وأى قانون يصدر يكون باسم الشعب، ويجب ان تكون ثابتا فانت نائب، ارضى الله وارضى الشعب، اللى انت ذاهب ليه كمان كام شهر"

وأضاف عبد العال، " عليك رقيب من الشعبا، عدا خدعت الشعب مرة فلن تستطيع ان تخدعه مرة أخرى"

وتابع، الموقف الذى تعرض له احد النواب، اليوم، من جانب موظف بإحدى الوزارات، كان بسبب ذلك، لو كنت نائبا كما يجب لما حدث ذلك".


وكان النائب فتحى قنديل، وأوضح أنه النائب المقصود بالواقعة التي تحدث عنها الدكتور على عبد العال، والوزير هو وزيرة الصحة، والموظف قال له " الموضوع لا انت ولا المجلس بتاعك تقدرو تفصلونى من شغلى".