رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
وا إسلاماه

رئيس جامعة الأزهر يكرم الدفعة الأولى من الحاصلين على دورة إعداد مدرب في مجال ريادة الأعمال 

جريدة الزمان

قام فضيلة الأستاذ الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر ومعالي الدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي بتكريم و توزيع شهادات تخرج أول دفعة من السادة أعضاء هيئة التدريس بفرع أسيوط الحاصلين على دورة إعداد مدرب في مجال ريادة الأعمال و التى نظمها نادى ريادة الأعمال بجامعة الأزهر، الذي يرأسه معالي الدكتور يوسف عامر نائب رئيس لشئون التعليم و الطلاب وذلك بحضور الدكتور صلاح مناع كلية اللغة العربية والمحاسب أحمد عباس الأمين العام المساعد لفرع الجامعة بأسيوط وذلك بقاعة المؤتمرات" الإمام السيوطي" بكلية اللغة العربية بأسيوط.

جدير بالذكر أن فضيلة رئيس الجامعة و معالي نائب رئيس الجامعة للوجه القبلي كانا قد افتتحا هذه الدورة فى شهر نوفمبر 2091 م. كما أن نادى ريادة الأعمال بجامعة الأزهر الذي يديره الأستاذ الدكتور محمد جلال رئيس قسم التعدين بهندسة قنا جامعة الأزهر ونائبه الدكتورة أية دوابة، قد أصبح عضو الشبكة القومية لنوادى ريادة الأعمال بالجامعات المصرية والتى ترعاها أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا وذلك بفضل قيادات دعم الجامعة.

و تعد هذه الدورة ضمن سلسلة من الدورات التدريبية المعتمدة التى ينظمها نادى ريادة الأعمال بجامعة الأزهر في جميع فروع الجامعة بالقاهرة والوجه البحري والوجه القبلي، وتم حتى الآن تدريب عدد ١٠٠ عضو هيئة تدريس في ٣٨ كلية من كليات الجامعة. بهدف أن يصبحوا منسقين لجميع لأنشطة والبرامج والتدريبات التى يقوم النادى، و تنفيذها للطلاب وأعضاء هيئة التدريس الآخرين، في مجال دعم الإبتكار و ريادة الأعمال و رعاية المبتكرين ورواد الأعمال من طلاب و خريجي جامعة الأزهر.

3a15c79086f454e2841eb126d637f25f.jpg5e5e31c02214da499065010d58ea5351.jpg6a3ee50fb7accca4564f4b8e8c3ea914.jpg
رئيس جامعة الأزهر الإمام السيوطي الدكتور محمد المحرصاوي رعاية المبتكرين

آخر الأخبار

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق