الرئيس السيسي: قصة كفاح المصريين من أجل سيناء ملحمة وبطولة وتضحيات الرئيس السيسي: تضحيات الشهداء وراء بقاء وصمود الوطن بنك ناصر يتيح تمويلات شخصية لموظفي البنوك والقطاع الخاص.. الشروط والأوراق المطلوبة «تنمية المشروعات» يضخ 2.4 مليار جنيه لتمويل 56 ألف مشروع في سيناء وزيرة الهجرة تعلن موعد انعقاد النسخة الخامسة لمؤتمر المصريين بالخارج سمبوزيوم المرأة والحياة في ورشة عمل خلال مهرجان أسوان مهرجان أسوان يناقش صورة المرأة في السينما العربية خلال عام في دورته الثامنة الرئيس السيسي: موقف مصر الرافض لتهجير الفلسطينيين واضح منذ اللحظة الأولى رسميًا.. موعد صرف معاشات شهر مايو 2024 بالزيادة الجديدة مصر تحتفل بأعياد تحرير سيناء .. ومشروعات كبرى في مجال الموارد المائية والرى لتنمية سيناء محافظ الغربية يتابع الموقف التنفيذي لكورنيش المحلة الجديد ومجلس ومدينة المحلة و مركز تجميع الألبان وشارع الوحدة العربية موعد تطبيق التوقيت الصيفي 2024 وطريقة تغيير الساعة يدويًا في الهاتف
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

سياسة الأحزاب

الهضيبي يشيد بمبادرة ”لم شمل الوفديين” ويطالب بتفعيل المادة الخامسة من الدستور

 الدكتور ياسر الهضيبي
الدكتور ياسر الهضيبي

 

أكد الدكتور ياسر الهضيبي، نائب رئيس حزب الوفد والمتحدث الرسمي باسمه، أن حزب الوفد هو بيت الأمة المصرية الذي يمتد إلى مئة عام من الوطنية.

جاء ذلك خلال لقاء المستشار بهاء الدين أبو شقة، رئيس حزب الوفد، مع رؤساء اللجان العامة للوفد في المحافظات، اليوم السبت، حيث أوضح الهضيبي أن رئيس الوفد حرص على عقد الاجتماع من أجل تقديم الأفضل لجميع مؤسسات الحزب.

وأشاد الهضيبي بمبادرة "لم شمل الوفديين" ومطالباته في تفعيل المادة الخامسة من الدستور التي تنص على أن "يقوم النظام السياسى على أساس التعددية السياسية والحزبية، والتداول السلمى للسلطة، والفصل بين السلطات والتوازن بينها، وتلازم المسئولية مع السلطة، واحترام حقوق الإٍنسان وحرياته، على الوجه المبين فى الدستور".

 

موضوعات متعلقة