رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
سياسة الأحزاب

الوفد: 2020 عام الازدهار للسياحة ودور فعال للقطاع الخاص

حزب الوفد
حزب الوفد

أكدت أمل رمزي، رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أهمية دور القطاع الخاص في الحركة السياحية المصرية حيث يشكل نحو 98% من العاملين في صناعة السياحة وبصفة خاصة خلال الفترة القادمة.

وقالت أمل رمزي، في بيان، اليوم، إن عام 2020 هو عام الازدهار لقطاع السياحة وذلك بفضل العديد من المؤشرات التي تبشر بعائدات غير مسبوقة في تاريخ السياحة المصرية.

وأوضحت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، أن مصر مقبلة على الكثير من الأحداث السياحية العالمية والتي من أبرزها افتتاح المتحف المصري الكبير قريبًا بحضور رؤساء وملوك مختلف دول العالم وباستثمارات تبلغ مليار دولار.

وأشارت إلى أن القيادة السياسية ممثلة في الرئيس عبدالفتاح السيسي والحكومة تولي أهمية كبيرة جدًا للنهوض بالقطاع السياحي وحل المشكلات وتذليل العقبات التي تواجهه، مع التركيز على إشراك القطاع الخاص بشكل أكبر في منظومة الاقتصاد الوطني والتي تأتي السياحة على رأس مصادره.

وطالبت رئيس لجنة السياحة بحزب الوفد، بضرورة التنسيق بين السياحة والآثار والطيران المدني للنهوض بهذه القطاعات المهمة والحيوية، والاستفادة من المتحفيين الملحقين بمطار القاهرة، ووضع برامج متنوعة ومختلفة لسياح الترانزيت.

 

الوفد السياحة القيادة السياسية

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق