رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

حوادث

إنذار للحكومة المصرية بإطلاق اسم مبارك على طابا

الرئيس الراحل حسني مبارك
الرئيس الراحل حسني مبارك

قدم أيمن محفوظ المحامي انذار للوزيرالتنمية المحلية بالمطالبة بإطلاق اسم مبارك على طابا، وجاء بانذار أيمن محفوظ المحامي بانه في ظل توجهات الدوله ورئيسها القائد عبد الفتاح السيسي الذي يعطي كل ذي حق حقه وباصدار امرا بعمل جنازه عسكريه للرئيس الاسبق مبارك وهذا تطبيق للصحيح القانون وتاييد للدوله العدل والوفاء.

واضاف محفوظ قائلا؛ مبارك رغم كل ما تردد حول ارتكابه للجرائم ومثل أمام القضاء فادانه ببعضها وتم تبرئته ببعضها الا انه سيحمل لقب رئيس مصر الذي لم يخون مصر وانه كان من مقاتلين حرب اكتوبر ويتمتع بالصفه العسكرية حتي وفاته فمصر لاتنسي ابناءها ومن حاربوا من أجل الأرض المصرية.

 واستطرد محفوظ؛ مبارك بالطبع يستحق التكريم لانه مقاتل مصري ورئيس لمصر تخلي باراداته عن حكم مصر ويتمتع بكونه صاحب صفه عسكريه لا يمكن ان تنتزع منه حيا او ميتا. وبما ان مبارك قد خاض حرب دبلوماسيه لاتقل ضراوه عن انتصار اكتوبر وهي معركه تحرير طابا المصريه.

 واكد محفوظ بان وزارة الدولة للتنمية الإدارية المصرية هي الوزارة المسؤولة عن وحدات الإدارة المحلية ولها كل السلطات وممثله الحكومة بهذا الشان في مصر طبقا للقانون الاداره المحليه رقم٤٣ لسنه ١٩٧٩.

واختتم محفوظ انذاره بمطالبة الوزير بالغاء القرار السلبي بعدم اطلاق اسم مبارك علي طابا المصرية واصدار قرار بهذا الشان في المده القانونيه واذا لم يتم ذلك فإننا سنقوم برفع دعوي قضائيه بالزام وزيرالتنمية المحلية باصدار قرارباطلاق اسم مبارك علي طابا المصرية.

موضوعات متعلقة