رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
الزمان الخالد

كاميليا للصحف الإنجليزية .. الجمهور مزق ملابسى وتركنى عارية !

جريدة الزمان

تعرضت الفنانة كاميليا إلى موقف محرج خلال إحدى حفلات العرض عندما هجم عليها الجمهور ومزق فستانها ثم تركها عارية ، واعتبرت كاميليا أن ما فعله الجمهور هو مجرد حماسة زائدة ، والعجيب إنها أبدت أسفها على أن الجمهور الإنجليزي لا يمتلك حماسة الجمهور المصري .!!
ونشرت جريدة أخبار اليوم فى 21 يناير 1950 تحت عنوان ” الجمهور المصري مزق ملابسي وتركني عارية ! ” وكتب فى الخبر : نشرت جريدة السانداي إكسبريس أن الممثلة المصرية كاميليا صرحت للجريدة أن الجمهور المصري هجم عليها فى إحدى حفلات العرض الأولى ومزق فستانها ثم تركها عارية !!

 
 


وقالت الجريدة الإنجليزية أن كاميليا تبدو آسفة لأنه ليس للجمهور الإنجليزي حماسة الجمهور المصري 
ووصفت الجريدة الممثلة بأنها تثق بنفسها ثقة لا حد لها وأنها ملكة السينما فى وادي النيل ! وأن عمرها 22 سنة ووأنها اشتركت فى تمثيل 22 فيلما مصريا !.

1

كاميليا بعد الوصول إلى قمة النجومية والنجاح ، كانت قد أسرفت فى الحيوية الدافقة التى كانت تنبض فى كل جارحة فيها ، أنها مريضة بـ ” السل ” ، وقد نصحها الأطباء بالسفر السريع إلى مصحات سويسرا ، أجلت كاميليا العمل فى فيلم جديد تعاقدت عليه من أجل السفر ، ولكنها لم تجد مكاناً لها بإحدى الطائرات ، وستبقى إلى هذا الحال أسبوعاً على الأقل .
وفجأة أبلغتها شركة الطيران أن أحد الركاب لعذر طارئ فإنتقلت تذكرته إليها .. وسافرت هى بالطائرة التى لقيت حفتها مع جميع ركابها .. المسافر الذى تخلف هو ” أنيس منصور ” الذى كتب بعد وفاتها مقالاً بعنوان ” ماتت هى .. لأحيا أنا ” .. وكانت كاميليا على موعد مع الموت ، وفى صباح اليوم الثانى ، طلعت صحف الصباح فى 1-9-1950 تحمل نبأ إحتراق إحدى الطائرات ومن بين ركابها كاميليا .. ماتت كاميليا وعمرها ” 31 ” عاماً .

 
 
 
الفنانة كاميليا

استطلاع الرأي

العدد 241 حالياً بالأسواق
316242