رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

محافظات

التعليم المدمج مصدر تنمية وتطور في جامعة دمنهور

رئيس جامعة دمنهور
رئيس جامعة دمنهور
استهل الدكتور عبيد صالح رئيس الجامعة مجلس التعلم المدمج بنعي سيادته في وفاة كلا من اللواء أركان حرب خالد شلتوت و اللواء أركان حرب شفيع عبد الحليم داوود واللذان وافتهم المنية فى سبيل أداء الواجب الوطنى متأثرين بإصابتهم بفيروس كورونا خلال الإشتراك فى أعمال مكافحة إنتشار المرض فى البلاد .
كما وجه رئيس الجامعة اسمى آيات الشكر و التقدير لرجال القوات المسلحه و لرجال الشرطة البواسل لما يبذلوه من جهود مضنية فى سبيل تنفيذ قرارات مجلس الدولة لإدارة الأزمة، والشكر الموصول لصفوف الأطباء وهيئة التمريض و جميع العاملين بقطاع الصحة لما أظهروه من تفان فى العمل .
وقد أشار سيادته إلى إشادة منظمة الصحة العالمية لسلوك الشعب المصرى الواعى لإلتزامه بالتعليمات و قواعد السلامة و حرصه على تنفيذ القرارات المعلنة .
جاء ذلك من خلال مجلس التعليم المدمج والذى عقد صباح اليوم الخميس ٢٦ مارس بمقر إدارة الجامعة عن طريق نظام الفيديو كونفرس إلتزاما بتوصيات المجلس الأعلى للجامعات ..
وقد أكد الأستاذ الدكتور/ عبيد صالح من خلاله على ضرورة رفع جميع المواد العلمية المقررة لطلاب التعليم المدمج على الموقع الإلكتروني للجامعة وتيسير كافة سبل الوسائل التعليمية عن بعد، كما أعطى توصياته لإنتاج المزيد من المقررات شريطة أن يكون محققا لمصلحة الطلاب .
ثم ناقش سيادته مع أعضاء المجلس مشروع إنشاء قناة تعليمية خاصة بالجامعة لبث المواد التعليمية عن طريق إنشاء و تجهيز إستوديو لكلية الآداب و تهيئة البنية التحتية اللازمة لذلك من قاعات جديدة للتسجيل و البث و توفير مالايقل عن ٢٦ جهاز كمبيوتر للمشروع كما أكد سيادته علي اهميه تعاون كل من اداره المشروعات وكافه الإدارات علي ان يصب ذلك في مصلحه الطالب .
وأوضح سيادته أن هذا المشروع سوف يكون سبق فى صفوف الجامعات المصرية .