ألمانيا.. تفاصيل خرق أمني عرض معلومات سرية عن الجيش للخطر حسام عاشور: رفضت عرض الزمالك خوفا من جمهور الأهلي الغرفة التجارية بالجيزة: تخفيضات على أسعار الأجهزة الكهربائية بنسب تصل إلى 30% الغرف التجارية: مصر تستهلك 175 طنا من الرنجة يوميا.. وتراجع الفسيخ ببورسعيد لـ190 جنيها حماس: الاحتلال الإسرائيلي يهددنا باجتياح رفح ونعده بالهزيمة والفشل وزير الخارجية: إسرائيل تضع عراقيل غير قانونية أمام نفاذ آمن وسريع ومستدام للمساعدات لغزة الداخلية تكشف تفاصيل القبض على المتهمين بسرقة الصحفي الفلسطيني بالقاهرة الأهلي يكتسح الجونة بثلاثية في ليلة «الكابتن» علي معلول رئيس مجلس النواب الأمريكي يقترح سحب تأشيرات الطلاب الأجانب المشاركين بمظاهرات دعم فلسطين كشف ملابسات تداول فيديو على موقع فيس بوك يتضمن قيام أحد الأشخاص وسام أبو علي يقود هجوم الأهلي أمام الجونة في الدوري رئيس الأعلى للإعلام يهنئ البابا تواضروس الثاني بمناسبة عيد القيامة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

العسيلي على فيديو من 5 سنين: ”مؤشرات الهبل باينة من زمان.. أنا و تميم من خمس سنين”

شارك الفنان محمود العسيلي جمهوره بفيديو له مع صديقه تميم يونس بفيديو قديم منذ 5 سنوات، عبر حسابه بموقع "انستجرام"، ويظهر به خلال إجراء لقاء طريف معه، معلقا عليه، "مؤشرات الهبل باينة من زمان.. أنا و تميم من خمس سنين".

وتحدث الفنان محمود العسيلى فى لقاءه على قناة on عن نجاح أغنيه "أنا ابن مصر" وكيفيه تأثرها على المواطنين، قائلا:" أغنية أنا ابن مصر تحدى جامد جدا واستكمال لنجاح أغنيه أنت تقدر، وأنت تقدر حققت نجح كبير جدا بس بصراحه أول ما قريت كلمة " أنا ابن مصر انا ضد الكسر" مؤثرة جدا و هتاخدها عليك وفى انتظار اللى جاى وفى أغنيه مفاجأة في رمضان".

وشارك محمود العسيلى الفنانين حكيم ومحمد شرنوبى ومحمود العسيلى حفل عيد ‏الربيع على قناة ‏DMC، أمس الاثنين بدون جمهور بسبب الظروف التى تمر ‏بها البلاد إثر انتشار جائحة كورونا وتشجيعا من الشركة المتحدة ‏للخدمات الإعلامية للمواطنين للبقاء فى المنزل.‏

وعلى جانب آخر، لمح الفنان محمود العسيلي عن تعاون قريب مع المطرب بهاء سلطان، بعد نشره لصورة تجمعهما سوياً عن حسابه الشخصي بموقع انستجرام، وكتب "مع ليفل الوحش في الغنا، قريباً بهاء سلطان".

الصورة التي نشرها العسيلي عبر حسابه، تبدو أنها قريبة لتواجد الكثير من العمال والأشخاص خلفهم وهم يرتدون كمامات طبية التزاماً بتعليمات الوقاية من فيروس كورونا المستجد.