تنفيذي الشرقية يُناقش الخطة الاستثمارية والموحدة للعام المالي 2023 / 2024 م محافظ الغربية يتابع أعمال رصف وتطوير طريق مستشفى الشرطة بمحلة مرحوم وزير الصحة يناقش مع نظيرته القطرية فرص الاستثمار في المجال الصحي والسياحة العلاجية رئيس الوزراء يعود للقاهرة بعد مشاركته نيابة عن الرئيس في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض خلال مناقشة الجودة.. عضو بالشيوخ : التعليم في مصر لا يزال بخير ولكن نتطلع دائما للأفضل النائب عبد السلام الجبلى يدعو لزيادة الاستثمار فى التعليم باعتباره ثروة بشرية توصيات ندوة المرأة العربية وإرساء السلام محافظ الغربية ورئيس الجامعة التكنولوجية يفتتحان معرض منتجات الطلاب بسمنود محافظ مطروح يهنئ الرئيس عبد الفتاح السيسي بعيد العمال ضربات أمنية مستمرة لضبط مرتكبى جرائم الإتجار غير المشروع بالنقد الأجنبى محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر محافظ مطروح يلتقي شباب متطوعي وزارة الشباب والرياضة
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

نجم الإسماعيلي: بيليه أبلغني بأنه معجب بـ زبيدة ثروت

كشف أسامة خليل نجم الفريق الأول لكرة القدم الإسماعيلي الأسبق، كواليس حواره مع الأسطورة البرازيلية بيليه، وقت كان محترفًا في الولايات المتحدة الأمريكية.

واحترف أسامة خليل في الولايات المتحدة الأمريكية مطلع الثمانينات من القرن الماضي ، قبل أن يفتح قلبه بالحوار في تصريحات لبرنامج "البريمو" عبر قناة "تن" قائلًا "في أول مباراة مع فلاديلفيا أمام كوزموس في نيويورك وأثناء عملية الإحماء داخل الممر منتظرا النداء على إسمي لنزول أرض الملعب، وجدت بيليه أمامي".

وتابع "بيليه كان يشغل منصب يخص العلاقات العامة في نادي كوزموس، تحدثت معه، المذيع الداخلي يقوم بالنداء على اسمي، وزملائي يُِبلغوني بالأمر، لكن تركيزي كان فقط مع بيليه".

وأضاف "تحدثت معه وسألني عن بلدي، قلت له أنني من مصر، قال أنه يحب مصر كثيرًا ولديه صداقات في مصر، وكذلك معرفته بزبيدة ثروت".

واختتم "لقد زاملت كارلوس ألبيرتو قائد البرازيل الشهير، ومن أغرب المواقف عندما شاهدته بين شوطي أحد المباريات يدخن السجائر، علمت بعد ذلك أن تلك الأمر عادة بالنسبة له، بالطبع هذا خطأ كبير"