رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

رياضة

قمة نارية بين الزمالك والإسماعيلي في كأس مصر


يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره الإسماعيلي في الثامنة مساء اليوم الاثنين باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات دور الـ16 لبطولة كأس مصر، وكان الأبيض تأهل إلى هذا الدور بعد تخطي الداخلية في دور الـ32.

يتطلع الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا لتحقيق الفوز في لقاء اليوم لمواصلة رحلة الدفاع عن اللقب والتأهل لدور الثمانية، وحرص الجهاز الفني على تجهيز اللاعبين لمباراة اليوم بالإضافة إلى دراسة المنافس للوقوف على نقاط القوة والضعف بالإسماعيلي لاستغلالها في اللقاء.

وأكد المدير الفني اللاعبين على صعوبة اللقاء وطالبهم بضرورة التركيز واستغلال كافة الفرص التي ستسنح لهم من أجل التسجيل، وحذر فيريرا وجهازه المعاون من خطورة الفريق المنافس، وشدد على ضرورة غلق المساحات أمام هجوم الإسماعيلي.

ويستعيد الفريق الأبيض خدمات الثنائي إمام عاشور وحسام عبد المجيد بعد غيابهما عن مباراة المقاصة الأخيرة في الدوري للإيقاف، في حين يغيب محمود حمدي "الونش" مدافع الفريق للإصابة.

ويخوض الزمالك المباراة بقائمة تضم كل من، محمد عواد ومحمد نديم ومحمود علاء ومحمد عبد الغني وحسام عبد المجيد وعبدالله جمعة وأحمد فتوح ومحمد عبد الشافي وحازم إمام وحمزة المثلوثي و إمام عاشور ومحمد أشرف "روقا" وإسلام جابر ويوسف إبراهيم "أوباما" ومحمود عبدالرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو"و سيد عبدالله "نيمار" و سيف الجزيري وعمر السعيد و يوسف أسامة نبيه .