رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

فن

«ولا ألف مسلسل يدي الناس دي حقها».. أول تعليق من محمد إمام على مسلسل الاختيار

اشاد النجم محمد إمام بما قدمه مسلسل الاختيار والصورة التي وصلت للشعب المصري عن رجال قواتهم المسلحة .

وعلق الفنان محمد إمام على مشاركته كضيف شرف في مسلسل الاختيار الذي يجسد تضحيات رجال القوات المسلحة المصرية في سبيل حماية الوطن من الإرهاب.


وقام النجم محمد إمام بنشر صورة له من مشاركته في المسلسل وعلق عليها قائلا "سعيد بأشتراكي ولو بجزء بسيط في ملحمة الأختيار .. ولا الف فيلم او مسلسل يدي للناس دي حقها".


وتابع أمام على الصورة قائلا : " شكرًا للجيش المصري ورجالته على كل حاجة .. ربنا يحفظكم و يحميكم .. احنا كلنا اهلكم و في ضهركم .. و الله يرحم جميع شهادئنا الأبطال اللي ماتوا علشانا و علشان يحموا ارضنا و عرضنا و تاريخنا ..{{ وَلَا تَحْسَبَنَّ الَّذِينَ قُتِلُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ أَمْوَاتًا ۚ بَلْ أَحْيَاءٌ عِندَ رَبِّهِمْ يُرْزَقُونَ }} صدق الله العظيم. #محمد_امام" النقيب_فتحي #غربل_الكمين_يامنسي ملحمة البرث".

تشهد أحداث المسلسل قصة حياة أحمد صابر المنسي ويظهر بطولته الحربية، فضلا عن أنه يركز أيضا على دور الجيش فى حماية الوطن.


"الاختيار" من بطولة أمير كرارة وأحمد العوضي ودينا فؤاد وسارة عادل وضياء عبد الخالق وعدد كبير من ضيوف الشرف منهم محمد امام آسر ياسين ومحمد رجب واياد نصار وكريم محمود عبد العزيز وماجد المصرى وصلاح عبد الله ورامز أمير وحازم سمير ومحمد عز ومها نصار وآخرين وهو تأليف باهر دويدار وإخراج بيتر ميمى.

موضوعات متعلقة