رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحريرإلهام شرشر

أخبار

ياسر الهضيبي: «بشاير الخير ٣» تهدف إلى توفير حياة كريمة للمواطنين

الدكتور ياسر الهضيبي
الدكتور ياسر الهضيبي

أكد الدكتور ياسر الهضيبي نائب رئيس حزب الوفد وعضو الهيئة العليا، أن مشروع بشائر الخير 3 الذي افتتحه الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم الخميس في حضور عدد من القيادات السياسية والأجهزة التنفيذية، يؤكد جدية الدولة في عزمها على توفير حياة كريمة للمواطنين بجميع فئاتهم المختلفة، والذي يحتاج إلى دعم ومساندة الجميع.

 

وأوضح الهضيبي في بيان له اليوم، أن هذا المشروع يهدف إلى القضاء على العشوائيات وتوفير عدد من المشروعات التنموية التي تستهدف دعم الاقتصاد المصري في مجال التطوير، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، ويحولها لمناطق حضارية تنموية شاملة متضمنة لكافة الخدمات، بما يتيح فرص عمل جديدة أيضا للشباب.

 

وأشار إلى أن المشروع يهدف أيضا إلى تنظيم المدن وتخطيطها وهي استراتيجية للقيادة لإعادة بناء مصر من جديد، لاستقبال الاستثمارات الكبيرة لصالح البلاد.

 

وأضاف نائب رئيس حزب الوفد، أن هذا المشروع يعد نقلة نوعية لتوفير السكن الملائم والمناسب لمواطنى منطقة "مأوى الصيادين" العشوائية، حيث يخدم نحو أكثر من ٥٠ ألف مواطن، كما تعد هذه المرحلة هي الأكبر، من حيث الوحدات السكنية التى ستنقل عددا كبيرا من الأهالي الذين يقطنون في المناطق الخطرة والتى كانت مهددة بالانهيار فوق رؤوسهم.

 

وأشاد عضو الهيئة العليا لحزب الوفد، بمطالبة الرئيس عبدالفتاح السيسي بردع حالات مخالفات البناء، تجنبًا لتكرار الأزمة وللحد من العشوائيات، مما يؤكد حرص الرئيس وأجهزة الدولة على مواجهة الفساد والتصدي له بالإضافة إلى عدم السماح بأية تجاوزات قد تنال من حقوق الدولة والمواطن.