رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير إلهام شرشر
توك شو

النقيب صلاح يطالب القيادة بضرب الكمين.. بطل البرث يروى لحظات الحسم فى المعركة.. فيديو

جريدة الزمان

قال البطل أحمد عزت حسنين أحد الأبطال المشاركين في ملحمة البرث أنه تلقى طلقة في وجهه أثناء ملحمة البرث وكان يتعامل وقتها مع التكفيرين ويضربهم بثبات مع المجند علي علي .


وتابع خلال لقائه مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي»، المذاع على قناة «صدى البلد»، إنه سمع النقيب محمد صلاح وهو يتحدث في الجهاز قائلا إضرب النقطة يا فندم ، وذلك من أجل عدم حصول التكفيريين على أي فرد من الكمين فمبدأ أن فرد الصاعقة بألف فرد .


وأضاف أن غرفة المقدم تهدمت تماما وتم إلقاء قنبلة انفجرت بينه وبين المجند علي وأنه زحف إلى علي الذي قال له متطلعش كلب منهم.


وأردف أن علي تلقى كم كبير من الطلقات وأنه دخل الحمام ووجد المصابين خالد وتايسون والنقيب شبراوي وباقي الزملاء المصابين والشهداء ولم يرد سوى أباظة وزحفت حتى المطبخ ووجدت الشهيد محمد صلاح والشهيد هرم والضابط عبد العزيز.


وروى حسنين ما قاله الشهيد القائد المنسي قائلا اثبتوا يا أبطال وعند صعودي طلب مني النزول وضربت أحد التكفيريين ب25 طلقة وكان معه آخر بكاميرا وقام برميها وهرب والضابط سباعي كان مصاب بجواري ولكن بدون ذخيرة وأحضرت قنبلتين واحدة لي وواحدة للضابط سباعي وتحدثنا بالإشارة متفقين على عدم السماح لأي فرد بالصعود.

استطلاع الرأي

العدد 212 حالياً بالأسواق